شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

البديلات يطالبن بالتثبيت المكاني إلحاقياً دفعة واحدة دون شروط

قلن إن إسقاط “قياس” ليس معجزة كونية وخبرة 3 سنوات تمنحهن الحق

البديلات يطالبن بالتثبيت المكاني إلحاقياً دفعة واحدة دون شروط

البديلات يطالبن بالتثبيت المكاني إلحاقياً دفعة واحدة دون شروط
مكتبة طلابنا – متابعة : قدمت البديلات المستثنيات بكل عقودهن “بديلات ومحو أمية” مناشدة للجنة التثبيت الوزارية أن تسعى  لتحقيق العدالة، ولتثبيتهن إلحاقياً على الدرجة المستحقة أسوة بزميلاتهن اللاتي كن على رأس العمل دون اشتراطات تعسفية وتمييز ظالم بين العقود، على حد تعبيرهن.
 
وقال عدد من البديلات في شكوى : “نرفض فرض شروط التعيين علماً أننا ذوات خبرة، وسبق أن مارسنا مهنة التعليم بكل اقتدار وجدارة”.
 
وأضفن: “بعد انتظار ومطالبة استمرت لثلاث سنوات نرفض الخضوع لأي مفاضلة، ونطالب بمباشرة جميع البديلات دفعة واحدة دون شروط أو قيود”.
 
واعتبرن أن “جميع المطالب التي نطالب بها مستحقة ومشروعة”.
 
وتساءلن: “هل ستنصفنا اللجنة وتعطينا كامل حقوقنا وتغلق الملف بنتائج مرضية للجميع أم ماذا؟”
 
وقالت بديلة: “إسقاط قياس عن البديلات ليس معجزة كونية ليس لها حل، وإنما هناك  أهداف سياسية واقتصادية تحاول عرقلة التثبيت تهدف إلى إجبار البديلات للاختبار، وبالتالي يتم تقليص العدد، وهذا يلحق الضرر بنا كبديلات”.
 
وأضافت المتحدثة باسم البديلات أمل الشاطري لــ”سبق”: “نطالب بتثبيت البديلات بإلغاء كل الشروط التي وضعت للبديلات، ومن ثم يكون التثبيت مكانياً بموقع كل بديلة نفسه”.
 
وقالت: “هذا جزء بسيط من حقنا كوننا ظُلمنا، والظلم لن نسكت عنه، ولن نسكت عن حقنا في التثبيت المكاني”.
 
وتابعت: “من حقنا أن نرتاح بعد سنوات الخدمة التي قضيناها في وزارة التربية”.
 
وقالت: “ظلم أن يتم استبعادنا بعد أعوام الانتظار”.
 
وأضافت: “التثبيت المكاني ليس للمعلمات فقط، بل للإداريات أيضاً، فهن معنا في دائرة الظلم، ونطالب بالمساواة في التثبيت المكاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock