شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حافلات طالبات جامعة الإمام بالرياض دون سائقين

اختفوا مع انتهاء المهلة التصحيحية والبدء بتطبيق العقوبات

حافلات طالبات جامعة الإمام بالرياض دون سائقين

حافلات طالبات جامعة الإمام بالرياض دون سائقين
سمران القثامي- سبق- الرياض: اختفى العشرات من سائقي حافلات النقل الجامعي، لطالبات جامعة الإمام محمد بن سعود بالعاصمة الرياض، بعد انتهاء المهلة التصحيحية، والبدء بتطبيق العقوبات على المخالفين في مناطق المملكة كافة.
 
وذكر عددٌ من أولياء أمور الطالبات لـ “سبق”، أنّهم اضطروا لنقل بناتهم عبر سيّاراتهم الخاصة، بعد أن تأخّر وصول الحافلات على غير العادة في نقلهن إلى الجامعة.
 
وأضاف أولياء الأمور، أنّهم تقدّموا بشكوى لمسؤول النقل الجامعي بجامعة الإمام، عن قضيّة غياب السائقين، مشيرين إلى أن المسؤول أفادهم بأنّ أغلبيّة السائقين، ممَّن وقعوا تحت طائلة الجزاءات، ولم يعد بمقدورهم العمل في النقل الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock