شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

امير تبوك يوجه بتأخير دوام المدارس الي الساعه 8.30 صباحاً

ينتظم صباح غدٍ الأحد، أكثر من 200 ألف طالب وطالبة في مقاعدهم الدراسية في أكثر من 1200 مدرسة بمختلف المراحل الدراسية بمنطقة تبوك بعد تمتعهم بإجازة منتصف العام، مع استمرار توجيه أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بتأخير الدوام الشتوي في المدارس ورياض الأطفال بمنطقة تبوك مع بداية الفصل الدراسي الثاني غداً الأحد 4 / 5 / 1439هـ إلى الساعة 8:30 صباحًا حتى الخميس الموافق 6 / 6 / 1439هـ.

ويشمل التوجيه، الذي يأتي نظرًا لاستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة؛ جميع مدارس منطقة تبوك ورياض الأطفال عدا المدارس داخل محافظات “ضباء والوجه وأملج”.

وكان المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري قد أوضح أن توجيه أمير منطقة تبوك، باستمرار تأخير الدوام الشتوي قد تم تعميمه على جميع مدارس المنطقة.

وقال: ستبدأ الحصة الأولى مباشرة في الساعة 8:30 صباحاً وبدون اصطفاف صباحي وعلى ألا تتجاوز نهاية اليوم الدراسي 2:30 ظهراً مع مراعاة المرحلة والخطة الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock