شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد آلية لتحديد المدارس التي تحتاج لترميم بعسير

دورات مسائية مكثفة في الخط العربي والفن التشكيلي

اعتماد آلية لتحديد المدارس التي تحتاج لترميم بعسير

اعتماد آلية لتحديد المدارس التي تحتاج لترميم بعسير
نادية الفواز- سبق- أبها: وافق مدير عام التربية والتعليم في منطقة عسير بالنيابة محمد عريدان، على اعتماد آلية لتحديد المدارس التي تحتاج إلى الترميم.
 
وقال مدير إدارة شؤون المباني المهندس ممدوح بن سعيد الشهري: “الآلية الجديدة تتضمَّن عقد اجتماع بين مسؤولي إدارة المباني، ومسؤولي مكاتب التربية والتعليم؛ بغرض تحديد احتياجات المدارس من الترميم وفرزها”.
 
وأضاف: “سيتم تشكيل فرق متابعة لرصد جميع أعمال الإنشاء للمدارس ومتابعتها بصورة دورية، والتأكد من جودة الأداء”.
 
وأردف “الشهري”: “يتعين على مديري ومديرات مكاتب التربية تحديد المدارس المرشحة للترميم، بشرط ألا يتجاوز عددها خمس مدارس في كل قطاع، إضافة إلى تزويد إدارة شؤون المباني بها قبل نهاية الأسبوع الجاري”.
 
وبدأ مركز الهوايات الفنية في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير، أمس الأول، في عقد دورات مسائية مكثفة في مجالَي الخط العربي والفن التشكيلي؛ تقدّم لمعلمي وطلاب المنطقة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock