شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة بيشة تعلن بدء التسجيل في الفصل الصيفي

اعتمد مجلس جامعة بيشة الخامس افتتاح الفصل الصيفي لطلاب وطالبات الجامعة.
وأكد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن حامد نقادي على أهمية استكمال بدء التسجيل في المقررات المطروحة الجديدة، والتي ستساعد الطلاب والطالبات على التخرج الفصل القادم.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور فارس القرشي أن الفترة المحددة للتسجيل ستبدأ اليوم حتى يوم الأحد القادم على صفحة الطالب في النظام الأكاديمي، ولمزيد من المعلومات يمكن الدخول على موقع الجامعة (القبول والتسجيل ـ الحذف والإضافة).
وأوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية الأستاذ الدكتور عبدالمقصود سليمان أن معالجة جميع طلبات المتقدمين سيتم الإنتهاء منها قبل موعد بدء الفصل الصيفي بوقت كافِ، داعين للجميع بالتوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock