شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك سعود تناقش مشروع تطوير الأندية الطلابية

فريق التنفيذ عقد اجتماعه الأول بعمادة شؤون الطلاب

جامعة الملك سعود تناقش مشروع تطوير الأندية الطلابية

جامعة الملك سعود تناقش مشروع تطوير الأندية الطلابية
عبد الله البرقاوي- سبق- الرياض: عقد فريق تنفيذ مشروع تطوير الأندية الطلابية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، اجتماعه الأول برئاسة رئيس المشروع الأستاذ الدكتور فهد بن حمد القريني، وحضور وكيل العمادة للتطوير والجودة مساعد الرئيس الدكتور علي بن عبد الله البكر، ومشاركة جميع أعضاء اللجنة الأساسية.
 
وناقش الاجتماع آلية تنفيذ المشروع وتطبيقه والبرامج المحدّدة لتحقيق أهداف المشروع ومؤشراته وتهيئة المتطلبات اللازمة لذلك كافة.
 
الجدير بالذكر أن مشروع تطوير الأندية الطلابية هو أحد مشاريع الخطة الإستراتيجية لعمادة شؤون الطلاب، الذي وافقت وكالة الجامعة للتطوير والجودة على تمويله بتعاونٍ وتنسيقٍ مع عمادة الجامعة للتطوير.
 
وتعد الأندية الطلابية من برامج الأنشطة المستحدثة التي أثبتت نجاحها في تنظيم الأنشطة الطلابية وزيادة مشاركة طلبة الجامعة في مختلف الأنشطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock