شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم في “جازان” يستخدم زجاج سيارته لتوجيه رسالة لـ”مسؤول”

كتب عليه: إلى رئيس البلدية نحن لا نشتكي ولكن من حقنا أن نُخدم

معلم في “جازان” يستخدم زجاج سيارته لتوجيه رسالة لـ”مسؤول”

معلم في "جازان" يستخدم زجاج سيارته لتوجيه رسالة لـ"مسؤول"
مكتبة طلابنا – متابعة : لجأ معلم في “جازان” إلى طريقة جديدة لإيصال مطالب سكان قريته للمسؤولين بعيداً عن الطرق التقليدية المتمثلة في تقديم “شكاوى” تبقى حبيسة “الإدراج” لسنوات في بعض الجهات الحكومية.
 
ودون المعلم جابر شراحيلي على زجاج سيارته الخلفي عبارة تقول: “إلى رئيس البلدية نحن لا نشتكي ولكن من حقنا أن نُخدم.. قرية الجعدية”.
 
وأراد “شراحيلي” إيصال رسالة سكان قريته “الجعدية” التي غيب عنها الكثير من الخدمات من سفلتة وإنارة وغيرها لرئيس بلدية محافظة “أحد المسارحة” بأن تلك الخدمات حق من حقوق كل مواطن، وليس بالضرورة التقدم بشكوى لنيلها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نقول له و لكل من ولي من امر المسلمين شيئا ماقاله المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( اللَّهُمَّ مَنْ وَلِيَ أَمْر أُمَّتِي شَيْئًا فَشَقَّ عَلَيْهِمْ فَاشْقُقْ عَلَيْهِ , وَمَنْ وَلِيَ مِنْ أَمْر أُمَّتِي شَيْئًا فَرَفَقَ بِهِمْ فَارْفُقْ بِهِ ) ‏
    ‏وهَذَا مِنْ أَبْلَغ الزَّوَاجِر عَنْ الْمَشَقَّة عَلَى النَّاس , وَأَعْظَم الْحَثّ عَلَى الرِّفْق بِهِمْ , وَقَدْ تَظَاهَرَتْ الْأَحَادِيث بِهَذَا الْمَعْنَى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock