شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وفاة وإصابة سبعة طلاب في مركز العسافية بتبوك يوم الاربعاء 1435/1/3

إثر حادث انقلاب.. وبعض الجرحى حالتهم حرجة

وفاة وإصابة سبعة طلاب في مركز العسافية بتبوك يوم الاربعاء 1435/1/3

وفاة وإصابة سبعة طلاب في مركز العسافية بتبوك
نواف الغضوري- سبق– تيماء: تُوُفِّي طالبان وأصيب خمسة آخرون ظُهر اليوم الأربعاء في حادث انقلاب على طريق العسافية، على بعد 90 كيلومتراً من تيماء، ووُصِفت حالة البعض منهم بالحرجة.
 
ووقع الحادث بعد خروج الطلاب من المدرسة، فيما انتقلت للموقع فرق الهلال الأحمر بعد تلقيها بلاغاً الساعة 12 ظهراً؛ لمساندة فرق إسعافات الصحة، وتم نقل حالتين حرجتين عن طريق إسعاف مركز صحي العسافية إلى مستشفى تيماء، ونُقلت حالة عن طريق الجمهور.
 
وقد تابع عمليات المساندة من “صحة تبوك” مدير إدارة الطوارئ زياد أمان، والإشراف الميداني والعمليات بالإدارة ثامر العيسى، كما تابع مشرف القطاع الصحي بتيماء سليمان الصعب حالة الطلاب المصابين الذين تم نقلهم إلى مستشفى تيماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock