شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التعليم تعتمد مبادرة “المفكرة اليومية” من تعليم المهد

التعليم

اعتمدت وزارة التعليم مبادرة تعليم المهد “المفكرة اليومية” لموجز الملف الإعلامي للوزارة وإدارات التعليم، والتي تسهم بشكل إبداعي في حفظ وأرشفة موجز الملف الإعلامي للوزارة وإدارات التعليم، بإشراف مدير تعليم المهد محمد بن علي القحطاني.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام والاتصال بوزارة التعليم محمد الدخيني , بأن مبادرة “المفكرة اليومية” رائدة ومميزة وداعمة لموجز الملف الإعلامي في الوزارة وإدارات التعليم في عملية التوثيق والرصد لجميع ما ينشر عن وزارة التعليم في وسائل الإعلام، وحفظه وأرشفته إلكترونياً؛ لتسهل عملية البحث للمتصفح لأخبار الوزارة، ونثمن جهود الزملاء في تعليم المهد على تصميم وبرمجة “المفكرة اليومية” لموجز الملف الإعلامي.

هذا وأكد مدير الإعلام والاتصال بتعليم المهد عائض الوسمي بمباركة الإدارة العامة للإعلام والاتصال بوزارة التعليم بالمبادرة والعمل بها وفق الآلية المنظمة لذلك، والتي تهدف إلى حفظ الحقوق، وتسهم بشكل إبداعي في تميز موجز الملف الإعلامي، وذلك برصد وتوثيق المواد الإعلامية لوزارة التعليم وإدارات التعليم وفق أرشفة إلكترونية يومياً وشهرياً وسنوياً؛ لتسهل عملية البحث في أخبار الوزارة لجميع فئات المجتمع وفق تقنية عالية الجودة، وتواكب متطلبات العصر وذلك وفق الية وتصور تم اعتماده ودعمه من مدير التعليم بالمهد محمد القحطاني.

وأشار الوسمي بأن برمجة المبادرة تتيح لجميع إدارات التعليم برصد وتوثيق فعالياتها وبرامجها وأنشطتها بعد توثيقها في موجز الملف الإعلامي الخاص بكل إدارة تعليمية عبر لوحة التحكم المخصصة لذلك؛ لدعم العمل إلكترونياً وتوحيده في إدارات التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock