شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة”: نواصل مطابقة بيانات 19006 من خريجات الكليات المتوسطة 1435

الوزارة حددت الفترة من 21 إلى 25 محرم لمن فاتتهن المطابقة حسب المواعيد

“الخدمة”: نواصل مطابقة بيانات 19006 من خريجات الكليات المتوسطة 1435

"الخدمة": نواصل مطابقة بيانات 19006 من خريجات الكليات المتوسطة
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: قالت وزارة الخدمة المدنية اليوم إنها مازالت تواصل مطابقة بيانات 19006 مواطنات، ممن سبق أن تقدمن لغرض حصر خريجات الكليات المتوسطة التابعة لوزارة التربية والتعليم في موقع وزارة الخدمة المدنية على الإنترنت من الحاصلات على دبلوم الكليات المتوسطة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة.
 
وكانت الوزارة قد دعت الخريجات المعلنة أسماؤهن للتقيد بمراجعة فرع أو مكتب الوزارة في الموعد المحدد لكل متقدمة، حيث تم تحديد الفرع أو المكتب الذي يشمل المدينة التي تقيم بها المتقدمة التي حددتها في نموذج الحصر، حرصاً من الوزارة على كفاءة وجودة الخدمة التي تقدمها فروعها ومكاتبها حسب إمكاناتها من القوى العاملة للمتقدمات عند مراجعتهن، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 22/12/1434هـ حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 18/1/1435هـ، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.
 
تجدر الإشارة إلى أن الوزارة حددت الفترة من 21/1/1435هـ إلى 25/1/1435هـ لمن فاتتهن المطابقة حسب المواعيد المحددة لهن، أو من لم يسبق لهن التقديم على نموذج الحصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock