شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اختتام الدور الأول لدوري “المرحلة المتوسطة” بالطائف

دور الـ16 ينطلق يوم الأحد المقبل بمعدل 4 مباريات كل يوم

اختتام الدور الأول لدوري “المرحلة المتوسطة” بالطائف

اختتام الدور الأول لدوري "المرحلة المتوسطة" بالطائف
ياسر العتيبي- سبق- الطائف: اختتمت اليوم الخميس مباريات الدور الأول لدوري بطولة كرة القدم للمرحلة المتوسط بمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف، بإقامة أربع مباريات.
 
كانت المباراة الأولى بين مدرستي “حكيم بن حزام” و”الرازي” وانتهت بفوز الأولى بخمسة أهداف مقابل واحد للثانية، وفي المباراة الثانية فازت مدرسة “مجمع شفا” على “عبد الرحمن الداخل” بستة أهداف للأولى مقابل صفر للثانية.
 
وفي المجموعة الثانية، تأهلت مدرسة “يزيد بن عبد الملك” على حساب “أبي الدرداء” بفوزها بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة على منافستها، فيما فازت مدرسة “طلائع المبدعين” على “اليرموك” بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
 
وبختام مباريات الدور الأول، اليوم الخميس، والذي شهد مشاركة أكثر من 400 طالب من 37 مدرسة متوسطة، يكون قد اكتمل نصاب فرق المدارس المتأهلة للدور الـ16.
 
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور الـ16 يوم الأحد المقبل بمعدل أربع مباريات في كل يوم للمجموعتين الأولى والثانية.
 
وتأهل عن المجموعة الأولى، التي تقام بملعب مدرسة مصعب بن عمير (الراعي الرسمي للبطولة)، فرق مدارس: “كعب بن مالك”, و”الأندلس الأهلية”, و”مجمع الشفا”, و”أبي ذر الغفاري”, و”صفوة الطليعة الأهلية”, و”عمورية”, و”حكيم بن حزام”, و”شهار”.
 
كما تأهل عن المجموعة الثانية، التي أقيمت بملعب مدرسة المقداد بن عمرو الابتدائية، فرق مدارس: “العلاء بن الحضرمي”, و”الأمام ورش”, و”حطين”, و”سعد عبد الواحد”, و”ذو النورين”, و”معاذ بن عفراء”, و”يزيد بن عبد الملك”, و”طلائع المبدعين”.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock