شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الإمام تكرِّم الفائزين بمسابقة اليوم الوطني 83 .. الإثنين

جامعة الإمام تكرِّم الفائزين بمسابقة اليوم الوطني 83 .. الإثنين

جامعة الإمام تكرِّم الفائزين بمسابقة اليوم الوطني 83 .. الإثنين
سبق- الرياض: برعاية مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د. سليمان بن عبد الله أبا الخيل، تقيم عمادة التعلُّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد يوم الإثنين الموافق
 8 / 1 / 1435هــ، حفل توزيع جوائز مسابقة اليوم الوطني الثالث والثمانين في مبنى المؤتمرات في الجامعة.. وخُصِّصت قاعة الشيخ عبد العزيز التويجري للطلاب، والقاعة (ب) للطالبات.
 
وكانت المسابقة قد انطلقت منذ شهر شعبان للاحتفاء باليوم الوطني الثالث والثمانين، حيث اعتمدت المسابقة على فكرة الانتماء الوطني كمحور أساس لفروعها المختلفة: التصميم، الفيديو، الشعر، المقالة، وتنافس طلاب العمادة وطالباتها في الفوز بتلك المسابقة ونيل جوائزها.
 
وعبّر عميد التعلُّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد أ.د. عبد العزيز بن سعد العامر، عن شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة؛ لموافقته على فكرة المسابقة، ورعايته الكريمة للحفل الذي يجلي دور الجامعة – وعلى رأسها  المدير – في إبراز مشاعر أبناء الوطن وبناته لوطنهم، وتجسيد ذلك في أعمالهم الإبداعية، مشيراً إلى الدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في بناء واستثمار عقول أبناء الوطن وبناته بما يخدم الوطن, ويحقق الخير لأهله, ويحمي أبناءه من الأفكار الضالة والدعوات المشبوهة التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار.
 
ودعا الله أن يحفظ ولاة الأمر، ويديم على وطننا الغالي الأمن والأمان، ويبسط الخير والنماء على أهله تحت ظل القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock