شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“قياس” يستبعد خريجةً من المفاضلة على الوظيفة بسبب “درجة”

طالبت بالنظر لدرجات التخصُّص فقد حققتها كاملةً لدخول المفاضلة

“قياس” يستبعد خريجةً من المفاضلة على الوظيفة بسبب “درجة”

"قياس" يستبعد خريجةً من المفاضلة على الوظيفة بسبب "درجة"
سمران القثامي- سبق- الطائف: قالت خريجة جامعية إنها استُبعدت من مفاضلة الوظائف التعليميّة من جرّاء حصولها على نسبة كليّة في اختبار “قياس” بنسبة 49، وفقدانها فرصة الوظيفة لعدم حصولها على النسبة المطلوبة بخسرانها درجة في المجموع الكلّي.
 
وذكرت الخريجة، سارة العتيبي، لـ “سبق”، أنّ فقدانها درجة حطّم طموحاتها في الحصول على الوظيفة التي عاشت في أحلامها طيلة سنوات دراستها وكفاحها.
 
وأضافت أنّ على مسؤولي “قياس” إعادة النظر في استبعادها وزميلاتها ممَّن لم يحققن النسبة المطلوبة بفقدان درجة، مشيرةً إلى أنّ درجة لا تعد عائقا لو نظر المسؤولون في درجات التخصُّص وهي المهمّة وأنهن حققنها كاملةً كشرطٍ لدخول المفاضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock