شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير تعليم الخرج يترأس الاجتماع الأول للمجلس التعليمي

مدير تعليم الخرج يترأس الاجتماع الأول للمجلس التعليمي

عُقدت الجلسة الأولى لأعمال المجلس التعليمي لإدارة تعليم الخرج  برئاسة  مدير التعليم الدكتور  خالد بن عبدالله العتيبي وحضور  مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ومدير مكتب التعليم بمحافظة الدلم وجميع أعضاء المجلس بقسمي البنين _البنات وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة ..

بدأ المجلس بكلمة لمدير التعليم رحب فيها بأعضاء المجلس,  وزفى العتيبي انجازاً جديداً لإدارة التعليم وهو تحقيق عدد من مدارس تعليم الخرج تقدما في الاختبارات التحصيلية والقدرات ؛ وأكد على أهمية المجلس التعليمي و ما يقوم به من دور بناء في الرقي بالميدان التعليمي من خلال ما يقوم به من مهام وقرارات تهدف إلى تطوير التعليم وتجويد العمل التربوي ووضع الحلول والمعالجات التربوية اللازمة للمشكلات التي قد تقع في الميدان، ورسم الخطط والتطلعات التي تتفق مع توجهات الوزارة نحو الرقي بمستوى الأداء التربوي والتعليمي وتحسين المخرجات ونواتج التعلم مع تقويمه ومناقشة القضايا التعليمية والظواهر التربوية والاجتماعية واقتراح الحلول المناسبة، ورفع مستوى المشاركة في صناعة القرارات والاتجاه نحو عدم المركزية ودعم التواصل بين المجتمع التعليمي والمجتمع العام, راجيا أن يحقق المجلس أهدافه المرجوة، التي تأتي في إطار الإسهام لرفع كفاءة وفاعلية الأداء التعليمي ، وترسيخ العمل المؤسسي ورفع مستوى المشاركة في صناعة القرار، وتوثيق التعاون والتواصل مع المجتمع والجهات الحكومية، ونقل الخبرات والتجارب الناجحة…معربا عن شكره وتقديره لفريق أمانة التعليم على جهودهم في تنظيم الجلسة …

إثر ذلك توالت الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس والتي عرضها أمين المجلس أ.عبدالرحمن الدوسري حيث طُرح الموضوع الأول عرض مقترح لتغيير مسمى متوسطة البدع  بحي الروضة إلى أم المؤمنين صفية لمساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية.

أ. علي الرشيد

كما حمل المحور الثاني التعديلات الجديدة على لائحة تقويم الطالب لرئيس قسم الاختبارات والقبول قدمها المشرف التربوي الأستاذ. محمد العوشن ، فيما عرض مدير الإشراف التربوي أ. صالح الحديثي مؤشرات نتائج التعلم فيما طرحت قائدة الثانوية الثانية والمتوسطة التاسعة  بالدلم  أ.مي المسعد المحور الرابع القيادة المتمركزة على المتعلم  والقيادة المهنية ونقل خبرات المعايشة في المدارس النيوزيلاندية واختتم المجلس بالورقة المقدمة من المعلمة بشائر الزامل من المتوسطة السادسة عشر حول خلق بيئة صفية جاذبة ومعززة  من خلال تلاقح التجارب والمعايشة المهنية في المدارس الأمريكية ( خبرات ٢  ) ؛ تخلل الجلسة العديد من المداخلات والإضاءات من أعضاء المجلس والتي من شأنها أن تسهم في تبني الحلول الإيجابية وتحسين مستوي الأداء وترسم خارطة طريق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock