شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جازان” تجاهل تحذيرات “المدني” بإخلاء مدرسة بنات بأبو عريش

أولياء أمور: أرواح بناتنا في خطر والمبنى الحكومي متعثر من 6 سنوات

“تعليم جازان” تجاهل تحذيرات “المدني” بإخلاء مدرسة بنات بأبو عريش

"تعليم جازان" تجاهل تحذيرات "المدني" بإخلاء مدرسة بنات بأبو عريش
قاسم الخبراني- سبق- جازان: قال أولياء أمور طالبات من ابتدائية ومتوسطة قرية خضيرة عياش بمحافظة أبو عريش: إن “تعليم جازان” يتجاهل تحذيرات الدفاع المدني، التي تؤكّد عدم سلامة المبنى المستأجر، بعد تسجيل ملاحظات عدة عليه، وإخلاء إدارة المدرسة مسؤوليتها بمخاطبة الجهات المعنية بالأمر، مطالبين بتدخُّل عاجل وإيجاد مبنى بديل لحين انتهاء المبنى الحكومي المتعثر منذ ست سنوات.
 
وكشف تقرير للدفاع المدني، حصلت “سبق” على نسخة منه، سوء التمديدات الكهربائية في المبنى وحاجتها إلى صيانة، وكذلك مخرج الطوارئ يشكل خطورة بالغة على أرواح الطالبات بسبب انحداره الزائد وعدم توافر نظام الإطفاء بضغط مناسب وعدم صيانة طفايات الحريق، وتمّ توجيه نسخة منه لمكتب التربية والتعليم لسرعة إجراء اللازم لتفادي حدوث مكروه.
 
وذكر أولياء الأمور: علي محمد دوشي، أحمد حلل، وموسى دوشي، أنهم يحمّلون “تعليم جازان” مسؤولية ما سيحدث لبناتهم، وقالوا إن المبنى الحكومي متعثر منذ قرابة ست سنوات، في الوقت الذي يهدّد فيه المبنى المستأجر أرواح الطالبات والمعلمات، وفق ما أكّده تقرير الدفاع المدني.
 
وأضافوا أن “تعليم جازان” ضرب بتلك التحذيرات عرض الحائط، وناشدوا المسؤولين في وزارة التربية والتعليم التدخُّل العاجل، وذلك بإخلاء المبنى وإيجاد بديلٍ مناسبٍ حتى يتم إكمال المبنى الحكومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock