شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

سائقو حافلات “العلوم الإنسانية” برماح يمتنعون عن العمل

بسبب نقص رواتبهم المستلمة عما تم الاتفاق عليه

سائقو حافلات “العلوم الإنسانية” برماح يمتنعون عن العمل

نافل السبيعي- سبق- رماح: امتنع سائقو حافلات نقل طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بمحافظة رماح عن العمل؛ بسبب نقص رواتبهم المستلمة عما تم الاتفاق عليه.
 
وكان سائقو الحافلات قد وقّعوا عقوداً مع الشركة المتعهدة بنقل الطالبات برواتب تقدر بثلاثة آلاف ريال داخل المحافظة، وأربعة إلى خمسة آلاف للذين ينقلون الطالبات من خارج رماح، وذلك حسب المسافة، إلا أنهم فوجئوا عند استلام رواتبهم بأنها لا تتجاوز ١٧٠٠ ريال فقط، سواء من كان ينقل من داخل المحافظة أو خارجها.
 
وأكد لـ”سبق” محمد السبيعي، وهو أحد السائقين، صحة الخبر، وقال: “وقّعنا عقوداً مع الشركة الناقلة برواتب ٣٠٠٠ إلى ٥٠٠٠ ريال، وفوجئنا بهذا المبلغ!”.
 
واستطرد قائلاً: “تواصلنا مع مدير الكلية الذي أكد لنا أن رواتبنا فعلاً تتراوح من ٣٠٠٠ ريال إلى ٥٠٠٠ ريال حسب المسافة، وقد أصرت الشركة الناقلة على دفع راتب ١٧٠٠ ريال لكل سائق، ولم تلتزم بما وقعته من عقود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock