شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير “تعليم الطائف” يكرِّم الفائزين في المسابقات المسرحية بـ”الشرقية”

حصدوا 7 مراكز متقدمة وتأهلوا للمرحلة النهائية بمنطقة تبوك

مدير “تعليم الطائف” يكرِّم الفائزين في المسابقات المسرحية بـ”الشرقية”

مدير "تعليم الطائف" يكرِّم الفائزين في المسابقات المسرحية بـ"الشرقية"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: كرّم المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، محمد بن حسن الشمراني، اليوم الأربعاء، الطلاب الفائزين في برنامج المسابقات المسرحية، الذي أُقيم مؤخرًا بالمنطقة الشرقية، وسلّمهم الهدايا التقديرية.
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف قد حققت المركز الأول في البرنامج، وترشحت للمرحلة النهائية بمنطقة تبوك، بعد الفوز بعدد سبع جوائز من خلال المسرحية التي قدمها الطلاب بعنوان “تدافع”.
وتمثلت الجوائز التي حققها طلاب الطائف في “البرنامج” في: أفضل عرض مسرحي متكامل العناصر، وأفضل نص مسرحي، وأفضل ديكور، وأفضل ممثل أول، وأفضل ممثل ثانٍ، وأفضل ممثل ثالث، وأفضل مخرج مسرحي.
والتقى “الشمراني” بالطلاب الفائزين اليوم الأربعاء، بحضور المساعد لشؤون تعليم البنين عبد الرحمن الصخيري، ومدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ورئيس قسم النشاط الثقافي صالح الثبيتي، وعدد من مشرفي النشاط الثقافي، ومدير مدارس الخليل بن أحمد الأهلية.
 وعبّر “الشمراني” عن سعادته بتحقيق تعليم الطائف للمراكز المتقدمة، الذي يعتبر فخراً ومنجزاً جديداً، يُضاف إلى سجل منجزات تعليم الطائف، وحث الطلاب على الاستعداد للخطوة القادمة من المسابقة، التي ستقام بمنطقة تبوك.
وقال “الشمراني”: “إن النشاط المسرحي يُعتبر جزءاً من النشاط بشكل عام ومُكملاً للنشاطات الأخرى، ويظل هدفاً وإنجازاً عالياً، نعتز به”.
وشكر “الشمراني” كل من شارك وساهم في هذا الإنجاز، ممثلاً في إدارة النشاط الطلابي ومدارس الخليل بن أحمد الأهلية، على اهتمامها بهذا الجانب من النشاط، وكذلك مدرب الطلاب محمد الجزار والطلاب المشاركون في المسابقة، متمنياً لهم التوفيق في المراحل القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock