شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

3 درباوية يقتحمون جامعة الطائف بالسكاكين ويطعنون طالباً

“الطلحي” لـ”سبق”: إصابته بسيطة والأمن يبحث عن المطلوبين

3 درباوية يقتحمون جامعة الطائف بالسكاكين ويطعنون طالباً

3 درباوية يقتحمون جامعة الطائف بالسكاكين ويطعنون طالباً
فهد العتيبي- سبق- الطائف: اعتدى ثلاثة مجهولين على طالب مصري داخل مطعم جامعة الطائف، اليوم، بالضرب، وسددوا له طعنات نُقل على إثرها للعيادة الداخلية بالجامعة وتم علاجه، وسط معلومات تفيد بأنهم لا ينتسبون للجامعة، وأنهم تسللوا لداخلها عبر أحد الأبواب الرئيسية دون أن يُمنعوا من الحراسات الأمنية، في الوقت الذي تولت فيه الجهات الأمنية أمرهم حالياً.
 
وعلمت “سبق” من مصادرها أن الأشخاص الثلاثة “درباوية” كانوا يحملون بعض السلاسل الحديدية، وأسلحة بيضاء “سكاكين”، وتسللوا للجامعة وتجولوا بممراتها، ويتلفظون بألفاظ نابية وغير لائقة على الطلاب وأعضاء هيئة التدريس مروراً بمبنى كلية الشريعة حتى أن الطلاب الذين التقوهم كانوا قد تذمروا من تصرفاتهم، وأنهم لم يشهدوهم من قبل بالجامعة وليسوا من طلابها.
 
وأضافت المصادر أنهم تمكنوا من الوصول للمطعم، وهناك اعترضوا طالباً مصرياً يرتدي زيه “بدلة كاملة” وبدأوا يحتكون به، ويتلفظون عليه بألفاظ لا تليق على مرأى من بقية الطلاب الذين شهدوا الحالة، حينها اشتبكوا معه وسدد أحدهم عدة طعنات طالت ظهره وكتفه الأيسر، بخلاف الإصابات الأخرى التي حدثت له، في الوقت الذي حضر فيه أربعة من حُراس الأمن، واكتفوا بالفرجة دون أي تدخل منهم، ليتمكنوا من الهرب والاختفاء دون أن يتم التعرف عليهم.
 
وقام بعض زملاء الطالب المصري المجني عليه بتوصيله لعيادة الجامعة الداخلية وخضع للعلاج فيها.
 
وقال المتحدث الرسمي والمشرف على العلاقات العامة بجامعة الطائف الدكتور عبدالرحمن الطلحي لـ”سبق”: المُعتدين من خارج الجامعة ودخلوا من إحدى بواباتها الرسمية، واحتكوا بالطلاب وأعضاء التدريس، لحين احتكاكهم بالطالب المصري والاعتداء عليه ضرباً وطعنه بسكين، مؤكداً أن إصابته بسيطة.
 
وبين أن القضية أصبحت قيد المتابعة من الجهات الأمنية التي تتابع أحداثها وتبحث عن المطلوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock