شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العودة الى النظام القديم لتشغيل المقاصف بعدما اعتذرت شركة تطوير عن تشغيلها

طلبت وزارة التعليم من المدارس العودة لـ”النظام القديم” في تشغيل المقاصف المدرسية بعد اعتذار شركة «تطوير التعليم القابضة» عن تشغيل المقاصف، والتي تم الإعلان عنه مسبقًا، وتم اختيار 500 مدرسة لتطبيق تجربة الشركة في المرحلة الأولى.

وكان وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية وجه تعميمًا لكل المدارس التي تم اختيارها لتنفيذ التجربة لهذا العام، لتقوم بتشغيل المقاصف المدرسية وفقًا للنظام القديم، بعد وصول خطاب للوزارة يتضمَّن اعتذار شركة «تطوير».

وحددت الوزارة منهجية إدارة ومتابعة تشغيل المقاصف للعام الدراسي الجديد وفق نظامين يتم العمل بهما، الأول: نظام التعاقد الفردي والأسر المنتجة، والثاني: نظام التشغيل الذاتي.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أعلن العام الماضي توجه الوزارة إلى تأسيس شركة متخصصة في التغذية المدرسية ضمن شركات تطوير القابضة لتصبح الذراع الاستثمارية، وتطبيق التجربة على 500 مدرسة لتكشف الجوانب التشغيلية والصحية. فيما قال سامي السعيد مدير إدارة خدمات الطلاب بالوزارة: إن حجم مبيعات المقاصف يصل إلى 1.5 مليار سنويا والمستغل منها 60% فقط، بينما أوضحت مديرة برنامج تطوير للتغذية غادة السياري أنه جرى التعاون بين وزارتي التعليم والصحة والهيئة العامة للغذاء والدواء لتطوير الدليل الغذائي واعتماد النموذج الكندي ليطبق في المدارس وسط مراقبة لجودة الغذاء ونوعيته، وفقاً لـ”المدينة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock