شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمو وإداريو مدرسة الألباني بمنفوحة يطالبون بتعليق الدراسة

قالوا إن المخالفين الإثيوبيين يتحرَّشون بالطلاب ويتطاولون عليهم

معلمو وإداريو مدرسة الألباني بمنفوحة يطالبون بتعليق الدراسة

معلمو وإداريو مدرسة الألباني بمنفوحة يطالبون بتعليق الدراسة
سبق- الرياض: طالب المدرسون والإداريون بمدرسة ثانوية الألباني التي تقع في شارع الستين بمنفوحة, ودارت بالقرب منها أحداث المخالفين الإثيوبيين التي أحدثت فوضى وشغباً وتحطيم سيارات وعمليات ترويع, بتعليق الدراسة في المدرسة حتى انتهاء تحرّشات المخالفين.
 
وقال عددٌ من المدرسين لـ “سبق”: إن أعداداً من الإثيوبيين كانوا يقفون حول المدرسة وأمام الأبواب يومي الأربعاء والخميس الماضيين ويستفزون الطلاب ويتطاولون عليهم, ويسبونهم بألفاظٍ نابية, وبعضهم كانوا يمسكون بمطارق وشواكيش يهدّدون بها الطلاب.
 
وأشار المدرس حسين بن عقيل آل ابراهيم، معلم مادة الاجتماعيات بمدرسة ثانوية الألباني، إلى مطالبة المعلمين والإداريين بتعليق الدراسة بالمدرسة حفاظاً على أرواح الطلاب, وخشيةً من استفزازات بقايا الإثيوبيين حول المدرسة وبالقرب من جامع الرشيد وحوله, مضيفاً أن الطلاب ومنسوبي المدرسة القادمين من حي النزهة يجدون صعوبةً شديدةً في الوصول للمدرسة.
 
وطالب “آل إبراهيم” إدارة تعليم الرياض, ومكتب التربية والتعليم في حي العزيزية بتقدير الأمور حفاظاً على الطلاب من هؤلاء المخالفين, وقال الجميع شاهد ما أحدثوه من فوضى وشغبٍ وتحطيم سيارات طالت مركبات المدرسين والاداريين, وذهب ضحيتها شاب سوداني, مضيفاً أن المدرسة بها أكثر من 700 طالب و48 معلماً غير الإداريين والمساعدين، ولا بد من مراعاة هؤلاء، فهذه أحداثٌ طارئة ستنتفي ويعود الأمر إلى طبيعته بفضل الله ثم الجهود الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock