شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم ينبع يدرب أمناء مصادر التعلم على أحدث الإصدارات الرسومية

نفذت إدارة تعليم ينبع ممثلة في قسم التجهيزات المدرسية، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “‏أدوبي إليستريتور Adobe Illustrator“، استهدف ٤٥ متدربًا من أمناء مراكز مصادر التعلم بالمحافظة والقطاعات التعليمية التابعة لها، وذلك بمركز التدريب بمدرسة الشاطئ الابتدائية.
وتضمن البرنامج الذي قدمه المدرب أحمد عبدالكريم ، واختتم أعماله يوم أمس الخميس العديد من المحاور شملت: مفهوم البرنامج وأهدافه وتصنيفه، أوضح فيه المدرب أن البرنامج أنتجته شركة أدوبي لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة ، وأن النسخة التي تدرب عليها المشاركين هي آخر إصدار Illustrator CC وتمثل الجيل الخامس عشر من خط إنتاج البرنامج.
وأبان أن البرنامج إثرائي لحاجة المتدربين لمعرفة المزايا الجديدة والمحسنة في البرنامج، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد، وفرشاة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش لتطبيق عمليات جرافيكية.
وأبان رئيس وحدة مصادر التعلم مسعود السناني أن البرنامج يهدف إلى إكساب الأمناء التصميم الجرافيكي في عمليات التعليم ومفاهيم مصادر التعلم من قبل أمناء مصادر التعلّم ، وأضاف السناني أن البرنامج تم تنفيذه على فترتين مدة ٣ أيام لكل مجموعة بلغ عدد المشاركين 45 متدربًا.

يذكر أن البرنامج يأتي ضمن خطة إدارة التدريب والابتعاث للفصل الدراسي الثاني ، ضمن مجموعة البرامج التدريبة للتجهيزات المدرسية ممثلا في وحدة مصادر التعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock