شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب جامعة الطائف يدرسون بين النفايات ومخلفات البناء منذ أشهر

قالوا: إنهم لم يشاهدوا عاملاً للنظافة يقوم بمهام عمله طوال هذه الفترة

طلاب جامعة الطائف يدرسون بين النفايات ومخلفات البناء منذ أشهر

طلاب جامعة الطائف يدرسون بين النفايات ومخلفات البناء منذ أشهر
ياسر العتيبي- سبق- الطائف: قال طلاب من جامعة الطائف: إنه يوجد إهمال كبير من الشركة المستلمة لمشروع النظافة بالجامعة، فمنذ عدة أشهر تتراكم النفايات ومخلفات البناء داخل أسوار الجامعة، إضافة إلى اتساخ القاعات وتهالك دورات المياه، التي لم يتم صيانتها منذ مدة طويلة.
 
وذكر الطلاب في شكوى لـ”سبق” أنهم أمضوا عدة أشهر دون أن يشاهدوا عاملاً للنظافة يقوم بمهام عمله برفع النفايات المتناثرة، التي شوَّهت المنظر وضايقت الطلاب؛ لعدم استطاعتهم الجلوس في رحب الجامعة؛ بسبب الروائح الناتجة عنها.
 
وأضافوا: أن هناك بقايا ومخلفات للبناء الذي تم إنجازه قبل أكثر من ستة أشهر، مرجعين ذلك إلى الإهمال وسوء الرقابة وعدم الاهتمام، مناشدين الجهات المسؤولة بالجامعة مراقبة الشركة المستلمة للمشروع، والتوجيه برفع مخلفات البناء والنفايات المتناثرة داخل سور الجامعة.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock