شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم جازان”: مديرو المدارس لديهم صلاحية تعليق الدراسة لـ يوم الخميس 1435/1/17

الطلاب يعانون بسبب الانهيارات الصخرية عقب الأمطار

“تعليم جازان”: مديرو المدارس لديهم صلاحية تعليق الدراسة لـ يوم الخميس 1435/1/17

"تعليم جازان": مديرو المدارس لديهم صلاحية تعليق الدراسة
مكتبة طلابنا – سبق- جازان: صرَّح المتحدث الرسمي باسم “تعليم جازان” يحيى عطيف، بأن الإدارة قررت منح مديري ومديرات المدارس الصلاحية اللازمة لاتخاذ أي قرار من شأنه أن يضمن سلامة الطلاب والطالبات.
 
وتلقى “عطيف” سؤالاً من “سبق” حول منح مديري المدارس الصلاحيات اللازمة لصرف الطلاب وتعليق الدراسة أثناء هطول الأمطار، فأجاب بقوله: “لم يصدر أي قرار بتعليق الدراسة حتى الآن في مدارس منطقة جازان، لكن مديري المدارس لديهم الصلاحية اللازمة لاتخاذ ما يلزم لتأمين الطلاب والطالبات”.
 
وهطلت أمطار متفرقة صباح اليوم على منطقة جازان، وقرى وادي جازان، وبيش، والدرب، وصبيا، والشقيق، وقرى الخرادلة، وضمد، والمرتفعات الجبلية.
 
ويعاني الطلاب والطالبات بشدة بسبب الانهيارات الصخرية التي تحدث مع هطول الأمطار وجريان الأودية، حيث تؤدي هذه الانهيارات إلى احتجازهم ومنعهم في الوصول إلى منازلهم.
ويشكو الطلاب والطالبات من غياب النقل المدرسي في عدد كبير من مدارس القطاع الجبلي الواقع شرق جازان.
 
وطالب العديد من أولياء الأمور بسرعة إصدار القرارات الخاصة بتعليق الدراسة في حالة حدوث تقلبات جوية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock