شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المياه تغمر مدارس الشرقية وبعض الأهالي يعلقون الدراسة ذاتياً – صور –

قالوا لـ “سبق”: كيف يوجه “التعليم” بالاستئناف رغم تردّي المدارس؟

المياه تغمر مدارس الشرقية وبعض الأهالي يعلقون الدراسة ذاتياً – صور –

بالصور.. المياه تغمر مدارس الشرقية وبعض الأهالي يعلقون الدراسة ذاتياً
عبد الله السالم- سبق- الدمام: رغم قرار الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة الشرقية باستئناف الدراسة اليوم الخميس، بعد تعليقها لمدة 4 أيام بسبب هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية؛ فإن أكثر من 80 % من طلاب وطالبات المدارس بالمنطقة الشرقية علقوا الدراسة تلقائياً من أنفسهم بسبب الأجواء والشوارع المليئة بمياه الأمطار، فيما وصلت نسبة غياب الطلاب في بعض المدارس إلى 100 %.
 
وحصلت “سبق” على صور بعض المدارس المتضررة في مدينتي الدمام والخبر، عجزت عن استقبال طلابها، فيما حمل الكثير من أولياء الأمور إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية مسؤولية إصدار قرار استئناف الدراسة اليوم الخميس، وهم يعلمون بوضع مدارسهم السيئة.
 
ومن بين المدارس التي تضررت بسبب هطول الأمطار، مدرسة صقر الجزيرة الابتدائية بالدمام، حيث تجمعت مياه الأمطار في ساحتها الداخلية، وكان غياب طلابها 100 % ومدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالخبر -ابتدائي ومتوسط وثانوي- التي تجمعت فيها مياه الأمطار في الساحات الداخلية والخارجية، ومدرسة الأمير فيصل بن فهد الابتدائية للبنات بالدمام، إذ سقط جزء من سقف أحد الفصول الدراسية، ولم تتمكن من استقبال الطالبات، إضافة إلى مدرسة ثانوية الملك عبد الله للبنين بحي عبدالله فؤاد، بعد ان تسربت مياه الأمطار لفصولها الدراسية.
 
يذكر أن مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس بعث برسائل نصية مساء أمس نحو الساعة 10 مساء إلى مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة، نصها:
 
“إخواني مديري ومديرات المكاتب.. السلام عليكم ورحمة الله
بناء على توجيهات سعادة المدير العام.
نأمل من مديري ومديرات المكاتب تعليق الدراسة في المدارس المتضررة من الأمطار غداً، والتي يتعذر فيها استقبال الطلاب والطالبات، وفق الصلاحية الممنوحة لكم ويكون ذلك من خلال اتصال هاتفي لكل حالة هذا المساء بعد ما يتبين لكم الوضع وينطبق ذلك في حال تواصل المدارس المتضررة معكم غداً صباحاً.
مع أهمية ابلاغ الإدارات المعنية في معالجة الضرر.
مع تمنياتنا للجميع بالسلامة.
 
وبدورهم، بعث مديريو ومديرات مكاتب التربية بالمنطقة رسائل نصية إلى مديري ومديرات المدارس، مفادها:
عاجل وهام
إخواني مديري المدارس
نظراً لأهمية سلامة أبنائنا من المخاطر آمل التكرم بالتأكد من سلامة مدارسكم وافادتنا عن ما يعيق استمرار الدراسة غداً، وذلك بارسال رسالة نصية على جوالي لكل حالة هذا المساء اذا تبين لكم الوضع، ليتم تعليق الدراسة وفق الصلاحيات الممنوحة لنا كمديري مكاتب مع أهمية ابلاغ الإدارات المعنية غداً في معالجة الضرر وأشعار أولياء الأمور بعد أخذ الموافقة منا مع تمنياتنا للجميع بالسلامة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock