شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبة سعودية تحصل على المركز الثالث في المؤتمر البيئي الخليجي

​من جامعة سلمان.. وقدّمت بحثاً بعنوان: “مصانع بلا أدخنة”

طالبة سعودية تحصل على المركز الثالث في المؤتمر البيئي الخليجي

طالبة سعودية تحصل على المركز الثالث في المؤتمر البيئي الخليجي
مكتبة طلابنا – الخرج: حصدت طالبة من جامعة سلمان بن عبد العزيز على المركز الثالث في المؤتمر الطلابي البيئي الثاني لطلاب وطالبات جامعات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المقام بجدة، ونظمته الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة يومي الأربعاء والخميس الماضيين، حيث عرضت فيه 41 مشاركة ما بين بحوث وأوراق علمية مقدمة من جامعات مختلفة من دول الخليج العربية.
 
وكانت مشاركة جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج عبارة عن بحث بعنوان: “مصانع بلا أدخنة.. بيئة بلا أمطار حمضية” مقدم من الطالبة عهد بنت عويضة القحطاني من كلية الصيدلة في المستوى الأول، وعرضت الباحثة في مشاركتها فكرة علمية عملية للتخلص من الغازات الناجمة عن مداخن المصانع، التي تعد السبب الأكبر في الأمطار الحمضية، وذلك للمحافظة على نظافة البيئة، علاوة على قلة التكاليف.
 
وتم تكريم الطالبة في الحفل الختامي لفعاليات المؤتمر، وشمل التكريم المشاركات الحاصلات على المراكز الثلاثة الأولى.
 
وقدّمت عمادة شؤون الطلاب بالجامعة صادق التهنئة الخاصة لمدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي على هذا الإنجاز الذي يعد أحد نتاج رعايته الكريمة، كما هنأت العمادة أسرة الطالبة، مشيرة إلى أنه سيكون للطالبة تكريم خاص على هذا الإنجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock