شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انقطاع التيار عن “طفيل الليث” يعجل بخروج الطلاب والطالبات

المواطنون يطالبون بحل جذري لمشكلة الانقطاعات المتكررة

انقطاع التيار عن “طفيل الليث” يعجل بخروج الطلاب والطالبات

انقطاع التيار عن "طفيل الليث" يعجل بخروج الطلاب والطالبات
مكتبة طلابنا – الليث: تسبب انقطاع التيار الكهربائي عن مركز طفيل، 90 كم شمال محافظة الليث، في انصراف الطلاب والطالبات من مدارسهم بعد الحصة الثالثة.
 
وكان التيار الكهربائي قد انقطع عن مركز طفيل منذ فجر اليوم الاثنين مما أجبر إدارات المدارس على صرف الطلاب في وقت مبكر بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وتظل انقطاعات التيار عن مركز طفيل مشكلة متكررة بشكل شبه يومي، وتستمر لساعات طويلة دون معرفة الأسباب التي أدت إلى ذلك، في الوقت الذي طالب فيه أهالي مركز طفيل بإيجاد حل جذري لتلك المشكلة المتكررة مراعاة لظروف المواطنين من أهالي المركز، حيث إن بعض الأسر يوجد لديها أطفال وعجزة لا يستطيعون تحمل الحرارة، خاصة عند استمرار انقطاع  التيار لساعات طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock