شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأمطار تكشف رداءة مشروع مدرسة حَدِيثة بـ “رماح” – صور –

افتتحها أمير الرياض أخيراً وتضرُّر خزان الصرف الصحي والفناء

الأمطار تكشف رداءة مشروع مدرسة حَدِيثة بـ “رماح” – صور –

بالصور .. الأمطار تكشف رداءة مشروع مدرسة حَدِيثة بـ "رماح"
مكتبة طلابنا – رماح: كشفت الأمطار الأخيرة، التي هطلت الأيام الماضية على محافظة رماح، عن رداءة مشروع إنشاء مدرسة افتتحت، أخيراً، بعدما فشل خزّان الصرف الصحي وغرف التفتيش، في الصمود أمام الأمطار، وتسبّبت في تلفيات فناء المدرسة.
 
وكان أمير منطقة الرياض خالد بن بندر بن عبد العزيز، قد افتتح مدرسة ابن سيرين الابتدائية في محافظة رماح، مطلع شهر رجب الماضي، وانطلقت بها الدراسة مع بداية العام الدراسي الحالي، قبل ثلاثة أشهر من الآن.
 
ورصدت “سبق” بالصور، تضرُّر خزّان الصرف الصحي “البيّارة”، وكذلك غرف التفتيش الرابطة بالخزّان، وكذلك تلفيات بلاط الفناء الخارجي، واتضح أنه وُضِع على التراب دون أي تأسيس وتجهيز الأرضية بالأسمنت الخاص بذلك.
 
وتواصلت “سبق”، مع مدير المدرسة عبد الله بن مناحي السبيعي، الذي أكّد صحة ذلك، مؤكداً إرسالهم خطاباً لمكتب المحافظة يوضح فيه الأضرار والتلفيات التي لحِقت بالمبنى لاتخاذ اللازم حيال ذلك.
 
وقال مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة رماح سليمان بن محمد السبت، لـ “سبق”: “سيحاسب مُتسلم المشروع، إن ثبتت صحة ذلك”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock