شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبة تكتشف خطأ في كتاب الحديث بالمرحلة الابتدائية – صور –

حول وفاة الصحابيين عبدالله بن عمر و جابر بن عبدالله

طالبة تكتشف خطأ في كتاب الحديث بالمرحلة الابتدائية – صور –

طالبة تكتشف خطأ في كتاب الحديث بالمرحلة الابتدائية
مكتبة طلابنا – متابعة : اكتشفت إحدى الطالبات بالصف الثاني متوسط بمتوسطة السبعون للبنات بالمدينة المنورة، التابعة لإدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، اختلاف في كتاب الحديث للصف السادس الابتدائي، والصف الثاني المتوسط.
 
وقال شقيق الطالبة صالح الحربي في حديثه : إن شقيقته فُوجئت باختلاف في كتاب الحديث لعام 1434 – 1435 ، في تاريخ الوفاة لصحابي عبدالله بن عمر رضي الله عنه ، حيث ذكر في كتاب الصف السادس رقم الصفحة “70” أن وفاة الصحابي عبدالله بن عمرو رضي الله عنه سنة 63 ، فيما ذكر في الصف الثاني متوسط بكتاب الحديث صفحة رقم  “12” أن وفاته سنة 36 من الهجره.
 
وأضاف أن شقيقته كشفت أيضاً في كتاب الحديث صفحة رقم “30” للصف السادس الابتدائي أن وفاة الصحابي جابر بن عبدالله رضي الله عنه سنة 86 وفي كتاب الصف الثاني متوسط صفحة “31” ذكر أن وفاته سنة 78.
 
واستغرب المواطن هذا الاختلاف وخاصة في كتب تعلم أبناءنا للشريعة الاسلامية ، مشيراً إلى أن الخطأ في كتاب الحديث بالصف السادس ابتدائي.
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock