شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ضبط بنجلاديشي يبيع السجائر لطالبات كلية التربية بمكة‎

الأمر بالمعروف أعدت له كميناً وضُبط متلبساً بمساعدة امرأة

ضبط بنجلاديشي يبيع السجائر لطالبات كلية التربية بمكة‎

ضبط بنجلاديشي يبيع السجائر لطالبات كلية التربية بمكة‎
مكتبة طلابنا – مكة المكرمة: تمكّنت فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة من ضبط عامل بنجلاديشي، يعمل في بقالة مجاورة لكلية التربية للبنات بحي الششة بمكة المكرمة، يقوم ببيع السجائر لطالبات بالكلية بالحبة ووصل سعر الواحدة إلى أربعة ريالات.
 
وعلمت “سبق” من مصادرها أن مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع “المعابدة” بمكة المكرمة تلقى معلومة عن نشاط الجاني في بيع السجائر لطالبات في فترة الصباح والظهيرة، وفور تلقي المعلومة والبلاغ تمت المتابعة، والتأكد منها، وجرى الاتفاق مع امرأة غيور على بنات الكلية بقصد الشراء من الجاني وقت دخول الطالبات للبقالة.
 
وتم ضبط الجاني متلبساً بالجريمة، وعُثر على كراتين لسجائر مخبأة على الرغم من منع البيع، وتم إعداد محضر ضبط وتسليم الجاني لمركز شرطة القرارة الذي أوقفه على ذمة التحقيق بالقضية قبل إحالتها لجهة الاختصاص للحكم عليه شرعاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock