شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الاعلان عن نتائج ومواعيد الوظائف الادارية النسائية بالتدريب التقني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن موعد الأختبار والمقابلات الشخصية للوظائف الادارية والفنية للنساء رقم (364)، كما أعلنت عن أسماء المتقدمات وأوضحت بأن المقابلات في مدينة الرياض – الكلية التقنية للبنات بالرياض والحضور حسب الموعد المحدد أمام أسم كل متقدمة ولن يسمح بدخول المتقدمات بعد الساعة 12 ظهراً.

المستندات المطلوبة :
* على جميع المتقدمات إحضار ملف بلاستيكي بوجه شفاف يحتوي على المستندات التالية:
1- صورة من المؤهلات اللازمة لشغل الوظيفة مع إحضار الأصل للمطابقة.
2- صورة من السجل الأكاديمي مع إحضار الأصل للمطابقة.
3- صور من شهادات الدورات التدريبية ويجب أن يكون تاريخها بعد تاريخ الحصول على المؤهل المطلوب لشغل الوظيفة، وتكون مصدقة من الجهات الرسمية ذات العلاقة (التدريب الأهلي بالمؤسسة أو وزارة التربية والتعليم أو وزارة التعليم العالي أو المعهد المصرفي) مع إحضار الأصل للمطابقة.
4- صورة من الخبرات العملية موضح بها (مسمي الوظيفة والمهام التي تزاولها) ويجب أن تكون مصدقة من إدارة شؤون الموظفين أو الموارد البشرية في جهته، وتحتسب الخبرات بعد مؤهل التعيين فقط.
5- إرفاق سجل التأمينات الاجتماعية للخبرات الصادرة من القطاع الخاص.
6- صورة من الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة أو صورة جواز السفر سارية المفعول مع احضار الأصل للمطابقة ولن يسمح بالدخول لمن لا تحمل الأصل .
7- صورة من رقم الحساب البنكي الآيبان.
8- نموذج طلب التوظيف (101 ب) (اسفل بالمرفقات)
9- نموذج المعلومات عن الخدمات السابقة (اسفل بالمرفقات)
10- نموذج بيانات الموظف الشخصية (اسفل بالمرفقات)
11- ارفاق إشعار التقديم على المسابقة (رقم الطلب الالكتروني).

ملاحظات هامة :
1- عدم تطابق المؤهل والتقدير مع شرط الوظيفة المعلن أو تقديم معلومات غير صحيحة من قبل المتقدمة سوف يؤدي إلى استبعاد المتقدمة مـن قبـل اللجنـة الفرعية قبل الدخول للأختبار والمقابلة او من قبل اللجنة الرئيسية بعد ذلك.
2- لن يتم احتساب الخبرة الوظيفية المشار إليها بالفقرتين (4 و 5) أعلاه مالم يتم احضار (مشهد الخبرة + سجل التأمينات الاجتماعية (مدد الأجور) عند الحضور للتدقيق واحضار أحدهما دون الآخر غير كافي وسيتم استبعاد الخبرة ولن يتم قبول أي مستند بعد تاريخ الاختبار و المقابلة.
3- جميع الوظائف مقرها مدينة الرياض فقط.

الاختبار عبارة عن اختبار الكتروني بالكلية التقنية للبنات بالرياض والحضور في الموعد المحدد لكل متقدمة، مدته (20) دقيقة و درجة الاجتياز 50%.
وفي حال اجتياز المتقدمة لتدقيق الوثائق و اجتياز درجة الاختبار تدخل مباشرة للمقابلة الشخصية.

للإطلاع على الأسماء والتفاصيل :
من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock