شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب ابتدائي يكسر ترقوة زميله في مصلى المدرسة وتعليم الطائف يحقق

الطالب الجاني أحيل لدار الملاحظة فسارع والد المجني عليه بالتنازل عنه

طالب ابتدائي يكسر ترقوة زميله في مصلى المدرسة وتعليم الطائف يحقق

طالب ابتدائي يكسر ترقوة زميله في مصلى المدرسة وتعليم الطائف يحقق
مكتبة طلابنا – الطائف: أكدت إدارة تعليم الطائف أنها ستحقق في واقعة اعتداء طالب على آخر بالمرحلة الابتدائية وتسببه في كسر ترقوته، فيما كانت الجهات الأمنية ممثلةً في الشرطة قد استدعت الطالب المعتدي وأخضعته للتحقيق لحين إحالته لدار الملاحظة،  وما كان من والد الطالب المجني عليه إلا أن تنازل عنه إشفاقاً،  فيما أصر على مُحاسبة المدرسة في إهمال إسعاف ابنه وتركه يتألم متأثراً من الإصابة التي لحقته،  كذلك عدم إبلاغه بما وقع على ابنه مبيناً أنه تفاجأ بالإصابة التي وقعت عليه أثناء عودته للمنزل.
 
وفي التفاصيل أن الطالب “سعيد الزهراني” والذي يدرس في الصف الرابع بابتدائية فيصل بن فهد بحي نخب بالطائف،  كان يستعد لأداء صلاة الظهر أثناء وقوفه بمُصلى المدرسة،  حينها حضر أحد زملائه بالفصل واشتبك معه ضارباً إياه بحذائه الرياضي،  فسقط الطالب على الأرض ليعود مرةً أخرى ويُكرر عملية ضربه بالحذاء على رقبته على مرأى من شقيقه.
 
الطالب المجني عليه كان مُتأثراً بالإصابة التي لحقت به وظل يبكي دون أن يكون هناك تدخل من قبل المدرسة،  سوى أن أحد المعلمين كان قد طلب منه أن يغسل وجهه ويلحق بالصلاة،  ولم يسأله عن سبب البكاء.
 
الطالب عاد للمنزل مُتألماً لحين أن قام والده بنقله للمستشفى والكشف عليه،  وهناك كُشف عن إصابته بكسر في الترقوة اليُمنى،  وصدور التقرير الطبي والمؤكد لمدة الشفاء والمُقدرة بستة أسابيع،  في الوقت الذي كان الطالب المجني عليه قد أخبر والده بتفاصيل الاعتداء الذي تم عليه من قبل الطالب،  فيما بادر على الفور بإبلاغ الشُرطة ممثلةً في مركز الشرقية والتي اتخذت إجراءاتها،  حيث تم استدعاء الطالب الجاني بحضور والده،  ومن ثم إحالته لدار الملاحظة باعتبار القضية جنائية وتستوجب التوقيف ولما علم ولي أمر الطالب المجني عليه بإحالة المعتدي للدار بادر بالتنازل عنه إشفاقاً ليتم إطلاقه،  فيما أصر على مواصلة دعواه ضد المدرسة.
 
 وقدم والد الطالب المجني عليه شكواه إلى إدارة التربية والتعليم بالطائف ممثلةً في مساعد المدير للشؤون التعليمية عبدالرحمن الصخيري،  يُطالب بمحاسبة المدرسة بعد التحقيق كونها أهملت إسعاف ابنه بعد الإصابة جراء الضرب الذي لقيه من زميله داخل المدرسة،  كذلك عدم إبلاغه أو الاتصال به إطلاقاً.
 
مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة تعليم الطائف عبدالله بن عيضة الزهراني أكد ورود الشكوى من ولي أمر الطالب المجني عليه وقال:  وجه مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية عبدالرحمن الصخيري بإحالة الشكوى لمكتب التربية والتعليم بشرق الطائف،  وسيتم الشخوص بالمدرسة يوم غدٍ الأربعاء لبدء التحقيق بالحالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock