شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

توقف العمل بـ” ابتدائية العمار ” منذُ 6 أشهر بـ” ثقيف الطائف “

الطلاب يدرسون بمبنى مستأجر وآيل السقوط والأهالي يناشدون بإنهائه

توقف العمل بـ” ابتدائية العمار ” منذُ 6 أشهر بـ” ثقيف الطائف “

توقف العمل بـ"ابتدائية العمار" منذُ 6 أشهر بـ"ثقيف الطائف"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: توقف العمل في مبنى مدرسة العمار الابتدائية، بوادي ثقيف جنوب الطائف، منذُ قرابة ستة أشهر؛ ما يعني أن تسليم المشروع لإدارة التربية والتعليم سيتأخر، بعد أن كان العمل فيها قد بدأ منذ عام ونصف العام تقريباً، لحين وصول العمال للتشطيب الخارجي والداخلي، حيث أُوقف العمل، واختفى المقاول والعمال من دون سابق إنذاز.
 
وقال الأهالي الذين ينتظرون انتهاء المشروع المدرسي بفارغ الصبر: “بحثنا عن الأسباب في إدارة المشاريع بإدارة التربية والتعليم في الطائف، لكن لم يكن هناك جواب شاف وكاف؛ لإطفاء لهفة التساؤلات عن هذا التوقف، والذي استمر لأكثر من ستة أشهر، ولا نعرف لماذا وكيف وبأي وجه حق يكون هذا التأخير؟”.
 
وكان سكان قبيلة آل محمد ببلاد ثقيف جنوب الطائف، يتطلعون لافتتاح المبنى المدرسي هذا العام؛ وذلك لكونها المدرسة الوحيدة بالمنطقة، وتضم طلاباً من ستة قرى، وأيضاً لسوء المبنى المستأجر القديم، الذي يدرسون به حالياً، حيث إنه آيل للسقوط، ولا يقي الطلاب الصغار من البرد أيام الشتاء والأمطار.
 
وناشد أبناء قبيلة آل محمد بثقيف، عبر “سبق”، المسؤولين، النظر في مشكلتهم، واستكمال العمل بالمبنى، والانتهاء منه في أسرع وقتٍ ممكن.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock