شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اشتباك بالأيدي في حفل مدارس خاصة للبنات بالمدينة..تصوير الجوالات سبب المشكلة

اشتباك بالأيدي في حفل مدارس خاصة للبنات بالمدينة..تصوير الجوالات سبب المشكلة
اشتباك بالأيدي في حفل مدارس خاصة للبنات بالمدينة..تصوير الجوالات سبب المشكلة

ة تحولت احتفالية مدارس خاصة بالمدينة المنورة من حالات فرح وسرور إلى هلع وذعر بعد اشتباكات بالأيدي بين طالبات المدرسة الخاصة.
وبحسب مصدر كان الحفل الذي قد بدأ أمس في تمام الساعة التاسعة مساء في احدى القاعات الخاصة قد تحولت الى اشتباكات بالأيدي بين الطالبات لتتدخل المعلمات وتم التفرقة بين الطالبات، وتم استدعاء الهلال الأحمر وأولياء أمور الطالبات. وأرجع شهود عيان أسباب المشكلة إلى أن جميعهن مراهقات وبعضهن قمن بتصوير زميلاتهن الفتيات عبر أجهزة الجوال الخاصة بهن، مما جعل الأخريات يعترضن على هذا الفعل ومن ثم تطور الأمر للنزاع الذي انتهي بالتشابك والتدافع لتتدخل المعلمات بفضهن ومن ثم أصيب عدد من الطالبات بالإغماء . كما أكدت مصادر (خاصة) أن حالات الاغماء أصابت أكثر من 20 طالبة ما بين المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، فيما هرع أولياء أمور الطالبات بنقل ذويهم ومحاولة تقديم الإسعافات الأولية بالموقع، كما تدخلت فرق الهلال الأحمر لنقل الطالبات المصابات بحالة الهلع والخوف الى المستشفيات.
وأوضح مصدر طبي بصحة المدينة أن طورئ مستشفى الأنصار استقبل ثلاث حالات تتراوح أعمارهن بين الخامسة عشرة والثلاثة عشرة مصابات بحالات هلع وذعر، كما تعمل مع الحالات وفق المعايير الطبية وتقديم الاسعافات الاولية وبين المصدر ان طورئ المستشفى استقبل عدة حالات اخرى عن طريق ذويهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock