شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

633 وظائف شاغره تعليميه للرجال بالخدمه المدنيه 1434 – 1435

تعذر شغلها في إعلان سابق لعدم رغبة المتقدمين في المقرات

633 وظائف شاغره تعليميه للرجال بالخدمه المدنيه 1434 – 1435

"الخدمة المدنية" تعلن عن 633 وظيفة تعليمية شاغرة للرجال
محمد الزهراني- سبق- الرياض: أعلنت وزارة “الخدمة المدنية” عن 633 وظيفة تعليمية للرجال في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية، من الحاصلين على الدرجة الجامعية، موضحة أن الوظائف تشمل 136 للمرحلة الابتدائية و485 للمتوسطة والثانوية و12 وظيفة للتربية الخاصة، والتقديم سيكون إلكترونياً WWW.MCS.GOV.SA من 19 إلى 23 شوال الجاري.
 
وتفصيلاً فقد دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية للرجال في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل 633 وظيفة شاغرة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.
 
ويستهدف الإعلان الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة (معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة) وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية.
 
وقالت الوزارة إن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي سبق أن طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها من خلال إعلان 3-8-1434هـ، وتعذر شغلها لعدم توفر متقدمين أو لعدم رغبة المتقدمين في مقرات تلك الوظائف، بالإضافة إلى تعويض من لم يكمل إجراءات ترشيحه.
 

والوظائف مخصصة على النحو التالي :

العدد

المرحلة

136

الابتدائية

485

المتوسطة والثانوية

12

التربية الخاصــة

633

الإجمالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock