اخبار ونتائج

“جامعة الشمالية” تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للإعادة والابتعاث 1435

طالبتهم بمراجعة العمادة بعرعر يوم الأحد القادم واستيفاء الشروط

“جامعة الشمالية” تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للإعادة والابتعاث 1435

"جامعة الشمالية" تعلن أسماء المرشحين والمرشحات للإعادة والابتعاث
سبق- عرعر: أعلنت عمادة شؤون هيئة التدريس والموظفين بجامعة الحدود الشمالية، اليوم الخميس، أسماء المرشحين والمرشحات للإعادة والابتعاث.
 
وطالبت العمادة المرشحين والمرشحات بمراجعة مقر الجامعة بعرعر، لاستكمال الإجراءات النظامية الخاصة بالتعيين في وظائف معيد للمرشحين “رجالاً ونساءً” للتخصصات الصحية والهندسية.
 
كما طالبت المرشحات للابتعاث فقط من دون تعيين “للنساء” بالمراجعة، وذلك حتى انتهاء مرحلة اللغة أو الحصول على قبول مشروط من مقر البعثة.
 
وقالت العمادة، في بيان أصدرته عبر موقعها الإلكتروني: “سيجري استقبال أوراق المرشحين اعتباراً من يوم الأحد القادم وحتى يوم الخميس، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً”.
 
ودعت المرشحين والمرشحات إلى إحضار أصل المؤهل الذي تم التقديم بموجبه مع صورة منه, إضافة إلى أصل كشف الدرجات مع صورة منه, وصورتين شمسيتين “مقاس 4*6” للرجال.
 
وطالبت العمادة كذلك بإحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية مع صورة منها “للرجال”، وللسيدات اللواتي ليس لديهن بطاقة الهوية الوطنية؛ يجب إرفاق أصل سجل الأسرة مع صورة منه.
 
وقالت: “حق المرشح والمرشحة في الترشيح سواء للتعيين أو الابتعاث يسقط في حالة عدم مراجعة العمادة خلال المدة المحددة”.
 
وأضافت: “للمرشحات للابتعاث اللواتي ليس لديهن قبول لغة إنجليزية أو ماجستير مشروط باللغة سيتم منحهن فرصة شهرين للحصول على قبول مع تقديمه للجامعة، وفي حالة عدم الاستجابة لذلك سيفقدن حقهن في الترشيح.
 
ويمكن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات من خلال الرابط التالي:
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock