شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موقف بطولي .. معلم ينقذ طفلين وخادمة من حريق

النيران أحاطت بشقتهم في الدمام في ظل غياب الوالدين

موقف بطولي .. معلم ينقذ طفلين وخادمة من حريق

موقف بطولي .. معلم ينقذ طفلين وخادمة من حريق

مكتبة طلابنا – متابعة :أنقذ المعلم عبدالله خليل الغامدي طفلين وخادمة، ظهر اليوم قبل أن تلتهمهم النيران، بعدما اندلع حريق في منزلهم في ظل غياب الوالدين بحي الفيصلية غرب الدمام.
وكان حريق نشب في غرفة الأطفال بإحدى الشقق، فيما سمع الغامدي استنجاد طفل وخادمة، وعند مشاهدة ألسنة اللهب توجه مسرعاً نحو الباب، وخلعه ولم يأبه بكثافة النيران، وفور وصوله فقد الطفل الوعي تماماً فحمله مسرعاً لأقرب مستشفى.
وأجريت للطفل الإسعافات الأولية في الطريق، فاستعاد خلالها نبضه، ثم حمل أحد المواطنين الخادمة وطفلاً آخر إلى المستشفى.
وذكر الغامدي أنه لم يحتمل مشاهدة الطفل وهو يصارع الموت وفضل المغامرة والدخول بين النيران حيث كان انتشارها سريعاً .
من جهته صرح لـ”المواطن” الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد علي بن سعد القحطاني أنه في تمام 10:38 صباحاً ورد بلاغ عن حريق في شقة ببناية مكونة من طابقين.
وبين القحطاني أن الحريق انحصر في إحدى غرف الأطفال ونتج عنه إصابة طفلين وخادمة بحالة اختناق وشاركت في الحادث فرقتا إطفاء وفرقتا إنقاذ وسلالم وكمامات، وجارٍ التحقيق في ملابسات الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock