شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حائل تعلن موعد التقديم لخريجي وخريجات الثانوية العامة 1434 – 2013

تُقدَّم الطلبات عبر بوابة القبول الإلكتروني ابتداءً من 15 شعبان

جامعة حائل تعلن موعد التقديم لخريجي وخريجات الثانوية العامة 1434 – 2013

جامعة حائل تعلن موعد التقديم لخريجي وخريجات الثانوية العامة
خالد السليمي- سبق- حائل: أعلنت جامعة حائل، الفترة من 15 الى 24 شعبان الجاري، موعداً للتقديم في الجامعة لخريجي وخريجات الثانوية العامة, من خلال تعبئة بيانات طلب الالتحاق عبر بوابة القبول الإلكتروني في موقع الجامعة.
 
واشترطت الجامعة على الطلبة اختبار القدرات العامة، الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي “قياس”، كشرطٍ رئيسٍ للقبول في تخصّصات الجامعة كافة.
 
 كما اشترطت على الطلبة الراغبين في الالتحاق بالكليات الصحية والعلمية، الحصول على الاختبار التحصيلي الذي يجريه “قياس”.
 
وأشارت الجامعة إلى أنه ستعرض جميع المسارات على الطلبة حسب شهادة الثانوية، وعليهم تحديد الرغبات حسب أولويتها مع إمكانية تعديل الرغبات حتى موعد إغلاق الموقع.
 
وستجرى مفاضلة بعد انتهاء المدة المحدّدة للتقديم الإلكتروني وفقاً للتالي: النسبة المكافئة لجميع الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، القسم العلمي “العلوم الطبيعية” وتمثل 35 % من النسبة التراكمية في الثانوية العامة، و35 % من درجة اختبار القدرات العامة، و30 % من درجة الاختبار التحصيلي، أما النسبة المكافئة لجميع الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، القسم الأدبي “العلوم الشرعية” وتمثل 60 % من النسبة التراكمية في الثانوية العامة، و40 % من درجة اختبار القدرات العامة.
 
كما ستجرى المفاضلة، أيضا بحسب ترتيب الخيارات في أثناء التقديم الإلكتروني، من الطلبة حسب أولوية رغباتهم.
 
واشارت إدارة القبول، إلى أنه سيتم إشعار المقبولين عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية “SMS”، عبر الجوّال لإبلاغهم بنتيجة القبول، ويتعيّن على المقبولين الدخول على حسابهم الإلكتروني عبر موقع بوابة القبول الإلكترونية، لطباعة استمارة طلب الالتحاق وتوقيعها، ثم إرسالها في الملف الذي يوفره البريد مع المستندات المطلوبة “أصل الثانوية العامة، واستمارة طلب الالتحاق” عبر البريد الممتاز في اليوم المحدّد له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock