اخبار ونتائج

“الخدمة” تصدر نشرة بأعداد الموظفين والوظائف والتعيينات

إحصائية ستنشر شهرياً من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة

“الخدمة” تصدر نشرة بأعداد الموظفين والوظائف والتعيينات

"الخدمة" تصدر نشرة بأعداد الموظفين والوظائف والتعيينات
مكتبة طلابنا – متابعة : أصدرت وزارة الخدمة المدنية العدد الأول من النشرة الإحصائية الشهرية لشهر محرم 1435هـ/ نوفمبر 2013م، والتي تعكس واقع الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، مبينة أنه سيتم نشر هذه الإحصائية شهرياً من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة.
 
وتوضح النشرة واقع الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، عبر عدد من الأقسام ذات العلاقة بالنمو والتطور للوظيفة العامة، ابتداء من أعداد العاملين في الدولة من السعوديين وغيرهم للرجال والنساء، إلى جانب وقوعات التعيين وترك الخدمة، بحسب السلالم الوظيفية، بالإضافة إلى من تم تعيينهم من قبل وزارة الخدمة المدنية.
 
وتحتوي النشرة أيضاً على الأرقام والإحصائيات الخاصة بلجنة التدريب والابتعاث والإيفاد، وكذلك عدد من تم ترقيتهم، والمتعاقد معهم والمنتهية عقودهم من غير السعوديين.
 
وتأتي هذه النشرة المتخصصة، والتي تحرص الوزارة على نشرها بشكل دوري، كمرجع مهم يحوى الكثير من الأرقام ذات الدلالات المهمة، التي تهم الباحثين في المجالات المختلفة، كما تحوى في طياتها مؤشرات عديدة.
 
وتسعى الوزارة من خلال هذه النشرة إلى تقديم المعلومات بالأرقام التي تجيب على الاستفسارات العامة من خلال عرضها بأسلوب إحصائي متخصص تحت إشراف وكالة الوزارة للتخطيط وتطوير الموارد البشرية ممثلة بإدارة الإحصاء، متطلعة أن تقدم هذه النشرة الفائدة المرجوة، ويمكن الاطلاع على النشرة من خلال الرابط التالي:
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock