شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجات الكليات المتوسطة ينظمن زيارات متزامنة لإدارات التعليم

طالبن بسرعة إنهاء ملف بطالتهن

خريجات الكليات المتوسطة ينظمن زيارات متزامنة لإدارات التعليم

خريجات الكليات المتوسطة ينظمن زيارات متزامنة لإدارات التعليم
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: قامت مجموعات من خريجات الكليات المتوسطة، بزيارات متزامنة لإدارات التربية والتعليم بالمناطق، منها: عسير، وجازان؛ وذلك للاستفسار عما تم حيال قضيتهن، ومعاناتهن من البطالة، والمناشدة بسرعة بتوظيفهن، وإغلاق ملف القضية المتداول منذ أكثر من 17 عاماً.
 
واستفسرت الخريجات في زيارتهن اليوم الأربعاء، عن الجديد في ملف قضيتهن بعد صدور قرار تكوين لجان تنظر في الملف وتوجد الحلول لهن، موجهات مطالبة بالعمل السريع لإنهاء القضية، وتوفير الوظائف لهن أسوة بجميع ملفات الخريجين والخريجات التي تم إيجاد حلول لها مثل: ملف خريجي المعاهد الصحية، والبديلات، وغيرها من الملفات.
 
وتأتي تلك المطالبات الجماعية من الخريجات؛ أملاً في توظيفهن والبتّ في قضية البطالة التي يعانين منها منذ أكثر من 17 عاماً.
 
وتأمل خريجات الكليات المتوسطة أن يُنظَر في وضعهن ويُبت في قضيتهن بشكل نهائي، باعتماد قرار تعيينهن دفعة واحدة، بعد أن فشلن في إيجاد الحلول رغم مراجعاتهن لوزارات وجهات حكومية عدة، منها: التربية والتعليم، والخدمة المدنية، ومجلس الشورى، خلال السنوات الماضية، بخلاف المئات من برقيات المناشدة اللاتي رفعن بها إلى الجهات المعنية، حيث قوبلت كل جهودهن ومحاولاتهن، بتطمينات، ووعود، منها: الإعلان عن تشكيل لجان، وتدارس وضعهن طوال الفترة الماضية، من دون أن يعلن بشكل رسمي حل فاعل لقضيتهن، يعمل على إغلاق ملف بطالة الخريجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock