شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مجهول يصدم طالبة ثانوي ويلوذ بالفرار بـ”حلقة الطائف”

بسبب الوقوف الخاطئ لقائد الحافلة في الجهة المقابلة

مجهول يصدم طالبة ثانوي ويلوذ بالفرار بـ”حلقة الطائف”

مجهول يصدم طالبة ثانوي ويلوذ بالفرار بـ"حلقة الطائف"
مكتبة طلابنا – متابعة : تعرضت طالبة تدرس بالمدرسة الثانوية الثانية والعشرين، بحي الحلقة الشرقية بمحافظة الطائف، يوم أمس لحادثة صدم حينما كانت تهم بقطع الطريق للجهة المقابلة للمدرسة لصعود الحافلة الخاصة بنقل الطالبات.
 
وذكرت مصادر “سبق” أن الطالبة “ش. المالكي” أصيبت بكسور متعددة وسحجات في جسدها بعد أن قذفت بها السيارة التي صدمتها مسافة بعيدة، ولاذ قائدها بالفرار، حيث نقلت عبر مواطن لمنزل أسرتها التي قامت بدورها بنقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، ثم نقلت إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف.
 
وذكر قريب الطالبة أنهم أبلغوا عمليات مرور الطائف لمباشرة الحالة والتعميم على الشخص الذي قام بصدمها ولم يجدوا تفاعلاً يوازي الحادثة، مشيراً إلى أن مرتكب الحادثة لايزال حراً طليقاً، ولم يتم القبض عليه أو استدعاء أقارب الضحية لأخذ مواصفات المركبة أو تقييد أي معلومة ضده للوصول إليه.
 
وأضاف قريب المصابة أن سائق الحافلة التي تقل الطالبات لم يكن متوقفاً أمام المدرسة بشكل آمن، حيث عمد إلى  الوقوف في الجهة المقابلة، معرضاً حياة الطالبات للخطر عند عبور الطريق الذي يعج بالحركة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock