شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ولي أمر: “تعليم محايل” تتجاهل تحرُّش 4 طلاب بابني وتضغط للتنازل

قال: المدرسة اكتفت بنقل أحدهم دون معاقبتهم جميعاً

ولي أمر: “تعليم محايل” تتجاهل تحرُّش 4 طلاب بابني وتضغط للتنازل

ولي أمر: "تعليم محايل" تتجاهل تحرُّش 4 طلاب بابني وتضغط للتنازل
مكتبة طلابنا – متابعة : تحرَّش أربعة طلاب بزميلهم في الصف الأول المتوسط بإحدى مدارس محايل، وشهّروا به بين زملائه في المدرسة وخارجها في قضيةٍ، قال الأب إن إدارة المدرسة والإدارة التعليمية تجاهلاها وتحاولان إخفاءها، بل إنه تعرّض لضغوطٍ من أجل التنازل.
 
وقال والده إن عدم حل قضية التحرُّش  الجنسي بابنه سبّب له هزالاً وضعفاً في جسده وتحصيله العلمي والتقرير الشهري خير شاهد على ذلك، وناشد وزارة التربية والتعليم سرعة التدخُّل ومحاسبة إدارة المدرسة ومندوب الوحدة الإرشادية من جرّاء إهمال القضية.
 
“سبق” تواصلت مع مدير تعليم محايل عسير هاشم الحياني، الذي قال إن إدارته حلّت إشكالات تلك القضية، وذلك ما نفاه ولي أمر الطالب المتضرّر، وأكّد أنه للآن لم تتخذ أيَّ إجراءاتٍ من قِبل أي جهة رسمية بما فيها إدارة التعليم التي حاولت ممارسة ضغوطٍ عليه للتنازل.
 
وبدأت القصة عندما قام أربعة طلاب بإحدى المدارس المتوسطة – تحتفظ “سبق” باسمها – بالتحرُّش الجنسي بزميلهم في أثناء الدوام الرسمي، وعند إبلاغ مدير المدرسة والمرشد الطلابي بالواقعة، أجابا والد الطالب بأن عليه مراجعتهما الأسبوع الذي يلي ذلك الأسبوع.
وقال محمد الشهراني والد الطالب المتضرّر: “بعد انقضاء الأسبوع قمت بمراجعتهما لكنني لم أجد التجاوب.. اكتفيا بنقل أحد الطلاب إلى مدرسةٍ أخرى دون معاقبتهم جميعاً”.
 
وأضاف “الشهراني” لــ “سبق”: “على مدى ثلاثة أشهر لم تفلح محاولاتي المضنية لمعاقبة مَن تسبّب في مضايقة ابني حتى بعد عرض المشكلة على مدير التعليم شخصياً، الذي قام بإحالتها برمة أوراقها إلى الوحدة الإرشادية التي بدورها نصبت العداء ضد الطالب وولي أمره”.
 
وأضاف: “بعد محاولاتٍ يائسة تقدّمت لشرطة محايل عسير وتجاوبوا مشكورين باستدعاء الطلاب كون الحالة جنائية لكن مندوب الوحدة الإرشادية قام مرة أخرى بالاعتراض ليستمر في مماطلته من جديد في القضية”.
 
وقال “الشهراني” إن المعاملة حُوِّلت لفرع التحقيق والادعاء العام بمحايل عسير التي أفادت بأن المعاملة لدى إدارة التربية والتعليم وهي الجهة المخوّلة بحل القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock