شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم ينقذ طالباً من الموت بعد ابتلاع لسانه في جازان

تلقى التكريم والشكر من الهلال الأحمر والمدرسة

معلم ينقذ طالباً من الموت بعد ابتلاع لسانه في جازان

معلم ينقذ طالباً من الموت بعد ابتلاع لسانه في جازان
مكتبة طلابنا – متابعة : أنقذ معلم حياة طالب بلع لسانه، الأسبوع الماضي، أثناء سقوطه في ساحه المدرسة، في جازان، عندما كان يتناول “بطاطس” وهو يركض مسرعاً.
 
كان المعلم عثمان عبد الله صري يؤدي إشرافه اليومي في مدرسة العباس بن عبد المطلب المتوسطة والثانوية بالمباركة، حين تفاجأ بسقوط الطالب عواف علي محمد حمدي أثناء الفسحة، وباشر حالته، وقام بإسعافه.
 
واتضح لـ”صري”، الحاصل على دورة الإسعافات الأولية في الغصة وابتلاع اللسان والإنعاش القلبي الرئوي، أن الطالب بلع لسانه، ويواجه صعوبة في التنفس.
 
وجرى إشعار المرشد الطلابي حسين عكور الذي ساهم في إنجاح إسعاف الطالب، وتهيئة وإتاحة الفرصة للمعلم للتعامل مع الموقف بهدوء واتزان، وتدرج في الإجراءات لتحقيق سلامة الطالب أولاً.
 
وجرى إبلاغ مدير المدرسة بالواقعة، ونُقل الطالب لمستشفى الطوال العام؛ للاطمئنان على صحته، وتم استقبال الحالة في الطوارئ، وإجراء الكشف والفحوص اللازمة، ثم عرضه على طبيب الأسنان.
 
وأكد طبيب الأسنان، في تقريره، أن الطالب ابتلع لسانه، وتم إسعافه وإنقاذه في المدرسة قبل أن تسوء حالته، وتم عمل كشف وفحوص في الطوارئ، وأن حالة الطالب تحسَّنت وأخذ العلاج اللازم.
 
وحضر ولي أمر الطالب للمدرسة، وشكر للمعلم “صري”، والمرشد الطلابي، على العمل الإنساني النبيل، وأشادت إدارة المدرسة بالموقف، وقدمت شهادة شكر وتقدير للمعلم، وهدية خاصة.
 
وبادر مدير الهلال الأحمر بمحافظة صامطة بدر حداد، وفريق العمل، بالحضور للمدرسة، وقدَّم شكره وتقديره للمنقذ المسعف، وتكريمه بدرع لقاء عمله الإنساني النبيل، متمنياً للجميع السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock