شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تورُّط “مُعلم” في تهكير جوال “متزوجة” وابتزازها بالطائف

هدّدها بمقطع فيديو التقطه من كاميرا نُصبت على باب شقتها

تورُّط “مُعلم” في تهكير جوال “متزوجة” وابتزازها بالطائف

تورُّط "مُعلم" في تهكير جوال "متزوجة" وابتزازها بالطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أوقعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر بمحافظة الطائف بـ”مُعلم” بعدما “هكر” جوال امرأة متزوجة، واستولى منه على ست صور شخصية لها، وابتزها بها، وأخبرها بأنه يمتلك مقطع فيديو خاص بها لا تعلم عنه شيئاً؛ ما دفعها لإبلاغ الهيئة بعد أن طلب منها الخروج معه لإحدى الشقق؛ فيما سُلم للشُرطة التي تُخضعه.
حالياً للاستيقاف رهن التحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
وكانت امرأة متزوجة قد لجأت للهيئة بالطائف، والخوف يعتريها من شخص يُكثر الاتصال عليها، ويُهددها بصور خاصة لها يمتلكها وعددها ست صور، كان قد حددها لها، وأوضح معالمها، حتى تأكدت أنها لها، مفيدة بأنها جُنت من كيفية وصول تلك الصور له، باعتبار أنه ليس بينهما أي علاقة مُحرمة على الإطلاق، وأن تلك الصور محفوظة بجهاز جوالها، والذي لم تُسلمه لأحد، وتحرص عليه.
وبيّنت تحريات أعضاء الهيئة عنه أن المُبتز يعمل “مُعلماً” تابعاً لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، ويبلغ من العمر 31 عاماً، وتم جمع كامل المعلومات والبيانات الخاصة به، بعد أن حصلوا على الرسائل التي ترد للمرأة المُبتزة، وتضمن تهديده لها أن تخرج معه لشقة استأجرها لذلك الغرض، وإلا فإنه سيفضحها بنشر صورها، وأخبرها بأنه يمتلك مقطع فيديو مًصوراً لها، إلا أنها لم تعلم عنه شيئاً، وأفادت بأنها لا تحتفظ بأي مقطع فيديو بجوالها.
ونسقت الهيئة مع المرأة، واتفقت معه على الخروج متظاهرة بالرضوخ لمطالبه، كما اتفقا على أن يأخذها من مركز سنتر بوينت للملابس الواقع على طريق شهار العام بالطائف.
وعند حضوره حسب الموعد تفاجأ بأعضاء الهيئة بالطائف ينتظرونه، والذين تمكنوا من السيطرة عليه وضبطه قبل أن يُفكر في الهروب، فيما عُثر بداخل مركبته على عقد استئجار الشقة المفروشة ومفتاحها، كما عُثر على مجموعة من الهدايا تمثلت في عطور ثمينة تزيد في قيمتها عن 300 ريال.
ووثّق أعضاء الهيئة الصور الخاصة بالمرأة، وتأكدوا منها بعد إبلاغها، كما عثروا على مقطع الفيديو الذي كان يُهددها به، واتضح أنه مُلتقط من كاميرا ربما جرى وضعها على مدخل شقتها، حيث تظهر فيه وهي تفتح الباب ويبرز وجهها واضحاً وهي تستقبل ضيوفاً لها.
وزعم المُبتز أنه تربطه بها علاقة، فيما أكدت المعلومات أنه دخل على جوالها تهكيراً، وسحب منه الصور الشخصية الموجودة به، وهو ما سيتم التأكد منه لدى الشُرطة، ممثلةً في مركز النزهة، والتي تُخضعه حاليا للاستيقاف رهن التحقيق، بينما يُنتظر استكمال تلك الإجراءات، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock