شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الشرقية: تواصلنا مع معلمي العوامية الثلاثة ونبحث الملابسات

بعد تعرضهم لإطلاق نار عقب خروجهم من مدرستهم منذ أيام

تعليم الشرقية: تواصلنا مع معلمي العوامية الثلاثة ونبحث الملابسات

تعليم الشرقية: تواصلنا مع معلمي العوامية الثلاثة ونبحث الملابسات
مكتبة طلابنا – متابعة : أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أن إدارته تواصلت مع الجهات المختصة لبحث ملابسات حادث تعرض ثلاثة معلمين لإطلاق نار أثناء خروجهم من إحدى المدارس في بلدة العوامية بمحافظة القطيف مؤخراً، كما تواصلت مع المعلمين واطمأنوا عليهم. وبيّن أن الحادثة وقعت خارج المدرسة ولكن على الرغم من ذلك هم حريصون  على سلامة منسوبيهم .
 
يذكر أن ثلاثة معلمين قد تعرضوا إلى  إطلاق النار في بلدة العوامية بمحافظة القطيف أثناء خروجهم من إحدى المدارس الخميس الماضي، حيث علق على الحادث حينها المتحدث الأمني لشرطة المنطقة الشرقيه العقيد زياد الرقيطي أنه عند الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم الخميس تلقى مركز شرطة شمال القطيف بلاغًا من ثلاثة مواطنين عن تعرضهم لإطلاق النار تجاه المركبة التي يستقلونها من قبل أشخاص مسلحين يستقلون إحدى المركبات، وذلك بعد خروجهم من مقر عملهم مما نتج عنه تلفيات بمركبة المواطنين فيما لم يلحق بهم أذى. وباشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock