شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مواعيد القبول والتسجيل بجامعة الباحة لعام 1435 – 1436 – 2014

نظام القبول يتم لمرة واحدة قبل بداية العام الجامعي

مواعيد القبول والتسجيل بجامعة الباحة لعام 1435 – 1436 – 2014

‏‫جامعة الباحة تعلن مواعيد تقديم طلب الالتحاق
مكتبة طلابنا – متابعة : أوضحت جامعة الباحة، أن طلب الالتحاق والتسجيل من قِبل الطلاب والطالبات سيكون عبر موقع الجامعة على الشبكة اضغط هنا خلال الفترة من يوم 23 / 8 / 1435هـ الموافق 21 / 6 / 2014م، حــتى مساء يوم الأربعاء 27 / 8 / 1435هـ، الموافق 25 / 6 / 2014م.
 
وناقش مجلس جامعة الباحة شروط وخطة القبول للطلاب والطالبات بالجامعة للعام الجامعي 1435 / 1436هـ، وتضمنت الخطة مواعيد التقديم على بوابة الجامعة والفرز والاستدعاء، كما تضمنت الكليات المتاحة وتحديد النسب الموزونة لكل كلية.
 
وبيّنت جامعة الباحة أن نظام القبول (نظام سنوي) يتم لمرة واحدة قبل بداية العام الجامعي وبعد ظهور نتائج الثانوية العامة مباشرة.
 
وأضافت: تقديم طلب الالتحاق عبر موقع الجامعة على الشبكة ولفترة محدودة. اضغط هنا .
 
وزادت: إجراء المفاضلة بين المتقدمين من الطلاب والطالبات حسب الشروط والمعايير المعلنة وحسب الطاقة الاستيعابية لكليات الجامعة.
 
وأكّدت أن تطبيق إجراءات القبول الفوري على السنة التحضيرية بالكليات دون تحديد للتخصّصات؛ موضحة أن تخصيص الطلاب والطالبات بعد إنهائهم مقررات السنة التحضيرية من قِبل كلياتهم المقبولين فيها.
 
وأضافت: يتم تسجيل الكليات حسب الرغبة في موقع الجامعة، وذلك بتسجيل رغبته الأولى أولاً ثم يضع رغبته الثانية ثم الثالثة وهكذا.
 
وشدّدت على أنه في حال قبول الطلاب والطالبات بالكلية التي تم تسجيلها، لا يحق له طلب تعديل الكلية، وأنه لا يحق للطالب ولا الطالبة التحويل إلا بعد إنهاء جميع متطلبات السنة التحضيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock