شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عفيف” تعلن حاجتها لمشرفين تربويين

للعمل في التدريب التربوي بالإدارة.. والتقديم يدوي لمدة شهر

“تعليم عفيف” تعلن حاجتها لمشرفين تربويين

"تعليم عفيف" تعلن حاجتها لمشرفين تربويين
فهد الغبيوي- سبق- عفيف: أعلن قسم التدريب التربوي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عفيف حاجته لترشيح مشرفَيْن للعمل في حقل التدريب التربوي بالإدارة.
 
ودعا رئيس قسم التدريب التربوي والابتعاث بالإدارة فالح عثمان المتيهي الراغبين في الترشح من شاغلي الوظائف التعليمية التابعين للإدارة إلى التقدم بالطلب مناولة للقسم خلال شهر من تاريخ الإعلان مضمناً به صورة مؤهلاته وصورة من جميع الدورات التدريبية (مدرباً أو متدرباً) مع سيرته الذاتية التي يجب أن تتضمن أبرز أعماله ومنجزاته التربوية والتعليمية خلال خدمته.
 
وأضاف “المتيهي” بأن قبول الترشح سيكون وفق شروط محددة، هي أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل البكالوريوس أو أعلى، وقد أمضى خمس سنوات في العمل التربوي، وأن يكون قد التحق بدورات تدريبية متدرباً أو مدرباً، مع ضرورة إلمامه بالمهارات القيادية والتدريبية، وأن يكون لديه رؤية ورغبة في تحسين العمل التدريبي نحو الأفضل، مع تعهده بعدم طلب نقل خارجي من المحافظة لمدة خمس سنوات.
 
وأكد “المتيهي” أن هناك اختباراً ومقابلة شخصية من قبل لجنة الإشراف لترشيح المشرف المتقدم الذي تتوافر فيه الشروط والضوابط أعلاه. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock