شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

نقل دوام معلمي العوامية المعرَّضين للتهديد لمكتب “تربية صفوي”

عقب هجوم بالأسلحة النارية استهدف 3 منهم الخميس الماضي

نقل دوام معلمي العوامية المعرَّضين للتهديد لمكتب “تربية صفوي”

نقل دوام معلمي العوامية المعرَّضين للتهديد لمكتب "تربية صفوي"
مكتبة طلابنا – متابعه : أصدر مكتب التربية والتعليم بصفوي التابع للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية، قراراً، اليوم، بتحويل دوام معلمي العوامية من مدارسهم في العوامية إلى مكتب التربية والتعليم بصفوي.
 
وأوضحت مصادر لـ”سبق” أن القرار سينقذ حتى نهاية هذا الأسبوع لحين اتخاذ إمارة المنطقة الشرقيه قراراً بخصوص مشكلتهم المتمثلة في تعرضهم لاعتداءات متكررة تهدد سلامتهم الشخصية.
 
وقال مدير مكتب التربية والتعليم بصفوي، عادل القناص: “وضع المعلمين في العوامية ليس آمناً كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، ونحن نؤكد أن الوضع خطير ولابد من إيجاد حل”.
وأضاف، خلال اجتماعه بمعلمي العوامية صباح اليوم في مكتب التربية، أن الحل المأمول لهذه المشكلة سيأتي قريباً.
 
وكان أكثر من 30 معلماً يعملون في خمس مدارس بالعوامية ما بين ابتدائية ومتوسطة وثانوية، قد امتنعوا عن الدوام ابتداء من يوم أمس الأحد خوفاً على سلامتهم الشخصية من التعرض لمضايقات واعتداءات.
 
وكان آخر هذه الاعتداءات قد وقع يوم الخميس الماضي حيث نجا ثلاثة معلمين من موت محقق بعدما تعرضوا لهجوم شنّه مجهولون بسلاح ناري “رشاش”، حيث أطلق المهاجمون عليهم خمسة أعيرة نارية، مما ألحق أضراراً بالسيارة التي كانوا يستقلونها، فيما تولت الجهات الأمنية التحقيق في الواقعة.
 
وتوجّه بعض معلمي العوامية المتضررين إلى إمارة المنطقة الشرقية، صباح أمس الأحد، والتقوا نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز، والذي أكد اطلاعه على القضية وحرصه شخصياً على الوصول إلى حل عاجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock