شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الخدمة المدنية” تدعو متقدمي “جدارة” لتحديث بياناتهم 1435

بدءاً من الأحد واستعداداً للمرحلة الثانية من الاختبارات

“الخدمة المدنية” تدعو متقدمي “جدارة” لتحديث بياناتهم 1435

"الخدمة المدنية" تدعو متقدمي "جدارة" لتحديث بياناتهم
مكتبة طلابنا – متابعة : دعت وزارة الخدمة المدنية المتقدمين على برنامج جدارة (رجال) الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصصات التالية (العلوم السياسية، الإدارة العامة، التنظيم والتطوير الإداري، إدارة الخدمات الصحية، الأساليب الكمية، الاقتصاد، إدارة الأعمال، إدارة الموارد البشرية، إدارة المنشآت، إدارة الأعمال الدولية، علم النفس، نظم المعلومات الإدارية)، إلى تحديث بياناتهم والتأكد من دقة وسلامة البيانات في طلبات التقديم، وذلك خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 18/2/1435هـ حتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28/2/1435هـ.
 
ويأتي ذلك استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من الاختبارات التنافسية للالتحاق بالوظيفة العامة التي اعتمدتها الوزارة.
 
وأكدت الوزارة على أن من لم يقم بتحديث طلبه خلال الفترة المحددة فإن ذلك يعتبر عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.
 
وأوضحت أن دخول الاختبار متطلب سابق للالتحاق بالوظيفة العامة، حيث تم اعتماد الدرجة الحاصل عليها المتقدم من الاختبار كأحد عناصر المفاضلة لغرض التعيين.
 
وقالت إن الغرض من الاختبار ليس الاجتياز أو عدمه، إنما يتم اعتماد الدرجة التي تحصل عليها المتقدم لغرض المفاضلة بين المتقدمين للترشيح على الوظائف.
 
ووفرت الوزارة على موقعها الإلكتروني تعليمات وإرشادات من خلال الأسئلة الأكثر شيوعاً، والتعليمات على مستوى كل حقل من النموذج، وذلك بالتفصيل.
 
وشددت على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهم التقدم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم.
 
وأوضحت أن ذلك يتم وفق الخطوات التالية:
 
– يتم الدخول حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري على جدارة وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم.
 
– في حالة رغبة المتقدم في تعديل أي بيانات يمكنه ذلك، وبعد حفظ التعديلات يصبح الطلب محدثاً.
 
– في حالة عدم رغبة المتقدم في تعديل أي من بياناته عليه الضغط على أيقونة التالي أسفل كل الشاشات للنموذج، وبذلك يصبح الطلب محدثاً.
 
– على كل متقدم اختبار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، والاحتفاظ به، حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم يقدم لوزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب الذي تم طباعته قبل 28/2/1435هـ.
 
– البيانات التي يقوم المتقدم بإضافتها على نموذج “جدارة” يتحمل المتقدم مسؤوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداته لاستبعاد الطلب.
 
– على كل متقدم وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها، وعليه التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عبارة عرض الطلب مكتملاً أعلى الشاشة.
 
وستعلن الوزارة في وقت لاحق وفي ضوء نتائج تحديث البيانات أماكن الاختبارات للمتقدمين.
 
وربطت الوزارة المطابقة مع أصول المستندات الثبوتية لها في مرحلة الترشيح، وهذا يعني أن من يتضح أنه لا تتوفر لديه الدرجة العلمية أو التخصص المستهدف بالإعلان فسيتم استبعاد طلبه في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock