شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمة بتيماء تتدارك طالبة روضة قبل إصابتها بتسمم غذائي

التنبيه على أولياء الأمور بالحرص على متابعة وجبات أبنائهم

معلمة بتيماء تتدارك طالبة روضة قبل إصابتها بتسمم غذائي

معلمة بتيماء تتدارك طالبة روضة قبل إصابتها بتسمم غذائي
مكتبة طلابنا – متابعة  : تداركت معلمة في إحدى الروضات الأهلية بمحافظة تيماء، طفلة قبل أن تصاب بتسمم غذائي، نتيجة إحضارها وجبة متعفنة من المنزل.
 
وكانت المعلمة أثناء متابعتها للطالبات في فترة الوجبة صباح أمس، لاحظت خبزاً متعفناً أحضرته الطالبة من المنزل، وتداركت الموقف قبل أن تكمل الطالبة أكل الخبز وتتعرض للأذى.
 
ودفع ذلك إدارة مدراس غراس البيان روضة وابتدائي الأهلية، للتواصل مع ولي أمر الطالبة، وإشعاره بالموقف؛ فقدم شكره لإدارة المدرسة لحرصها على سلامة الطالبات.
 
من جهتها، نبهت إدارة المدارس أولياء الأمور، أن يحرصوا على متابعة وجبات بناتهم، التي يحضرنها من المنزل، خشية تعرضهن للتسمم الغذائي، لا قدر الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock