شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محاضر يعتذر لطلابه بجملة على السبورة بعد تلقيه خبر وفاة والدته – صوره –

كتب لهم قبل خروجه: “انتقلت والدتي لرحمته تعالى.. أعتذر”

محاضر يعتذر لطلابه بجملة على السبورة بعد تلقيه خبر وفاة والدته – صوره –

محاضر يعتذر لطلابه بجملة على السبورة بعد تلقيه خبر وفاة والدته
مكتبة طلابنا – متابعة : لم يجد دكتور محاضر بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، طريقة لإخبار الطلاب والخروج من المحاضرة، بعد تلقيه خبر وفاة والدته أثناء الشرح، إلا الكتابة على السبورة لطلابه: “انتقلت والدتي لرحمته تعالى.. أعتذر” والخروج من القاعة، ضارباً أروع الأمثلة في احترام الطلاب، والتعامل معهم، وهو في المصاب الأليم الذي تلقاه.
 
وفي التفاصيل من أحد الطلاب المتواجدين بقاعة المحاضرة، أن الدكتور حسين الحسين سوري الجنسية كان بقاعة المحاضرات بعد ظهر اليوم، لإلقاء محاضرة لمادة القانون التجاري، والذي اعتاد قفل هاتفه في كل محاضرة يلقيها لهم.
 
غير أنه هذه المرة لم يغلقه كعادته، وبعد شروعه بالشرح فإذا بهاتفه يرن وينبه بوجود مكالمة، فإذا بالدكتور يتوقف عن الشرح، ويخرج هاتفه باستغراب ليجد الاتصال عائلياً وخاصاً، فخرج من القاعة للرد على المتصل.
 
ويضيف: “وبعد لحظات معدودة، تفاجأنا بسماع صوت أليم وهتافات وذكر لله وبكاء والذي كان بصوت دكتورنا الفاضل، وبعد لحظات ليست بالطويلة، دخل علينا بالقاعة والدموع تملأ عينيه وكتب على السبورة: انتقلت والدتي لرحمته تعالى.. أعتذر”. وخرج.
 
وأبدى الطلاب حزنهم الشديد لمصاب هذا الدكتور في وفاة والدته، مقدمين له تعازيهم، وداعين لوالدته بالمغفرة والرحمة، كما أثنى الطلاب على أستاذهم خير الثناء، واعتبروا ما كتبه على سبورة الشرح، احتراماً وتقديراً لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock